قرى العايد بالشرقية تعقد المؤتمر الثانى لدعم السيسى لفترة ثانية
قرى العايد بالشرقية تعقد المؤتمر الثانى لدعم السيسى لفترة ثانية

قرى العايد بالشرقية تعقد المؤتمر الثانى لدعم السيسى لفترة ثانية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قرى العايد بالشرقية تعقد المؤتمر الثانى لدعم السيسى لفترة ثانية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

نظمت حزب "كلنا معك من أجل مصر" بقرى العايد، التابعة لمركز بلبيس، فى محافظ الشرقية، مؤتمرها الثانى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى انتخابات الرئاسة.

 

وأثبت محمد السيد، رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان، فى كلمته، الإنجازات العملاقة التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى فترة رئاسته الأولى، رغم التحديات الضخمة التى واجهته، ومحاولات العرقلة من الداخل والخارج، تؤكد أحقيته فى أن يستمر من أجل مصر.

 

وشدد رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان على أن كل من يحب مصر، ويهمه إِدامَة مسيرتها، للخروج من عنق الزجاجة، ومواجهة التحديات، والتغلب عليها، سيشارك فى الانتخابات، بالتصويت واختيار المرشح الأحق بكرسى الرئاسة، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ودعا محمد السيد المواطنين إلى المشاركة بكثافة فى الاستحقاق الانتخابى، من أجل إيصال مؤشر إلى العالم، مفادها أن مصر تابع طريقها، وأنها اختارت الاستقرار والتقدم، حتى الوصول إلى القمة، والوقوف فى مصاف دول العالم الأول.

 

بدوره ذكر طارق الأعصر، عمدة الكتيبة، المشرف على تنظيم المؤتمر، إن الرئيس السيسى يحظى بتأييد كبير بين الناس لفترة رئاسية ثانية، وإن كثافة المشاركة فى المؤتمر الثانى، يؤكد تسابق المواطنين على تأييد ودعم الرئيس، حبا فى صحيفة الوسط، وطلبا لاستقراره.

 

من ناحيته أضاف حمودة محمود، منسق حزب الرئيس فى بلبيس، وقوف الجميع جنبا إلى جنب مع الدولة، ودعم القيادة السياسية لاستكمال تجمع البناء، وإنجازات الرئيس فى جميع المجالات والنهوض بالفلاح وبالمرأة المعيلة .

 

حضر الاحتفال السيد مهدى نائب مجلس مدينة بلبيس رئيس الوحدة المحلية، وعدد من عمد قرى العايد، بالإضافة إلى محمد علوان البطريق رئيس جمعية من أجل مصر، وتفاعل الجميع مع أغنية تسلم الأيادى، التى أذيعت فى خلفية كلمات الحضور، لتجسد الترابط الدائم، بين القوات المسلحة .

 

received_10158967407622355

 

 

received_10158967408552355

 

 

received_10158967415682355

 

 

received_10158967415832355

 

 

received_10158967416327355

 

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر قرى العايد بالشرقية تعقد المؤتمر الثانى لدعم السيسى لفترة ثانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع