وكيل «عربية البرلمان»يؤكد أن على الدول العربية التوحد والحشد الدولي لنصرة الأقصى
وكيل «عربية البرلمان»يؤكد أن على الدول العربية التوحد والحشد الدولي لنصرة الأقصى

وكيل «عربية البرلمان»يؤكد أن على الدول العربية التوحد والحشد الدولي لنصرة الأقصى

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل «عربية البرلمان»يؤكد أن على الدول العربية التوحد والحشد الدولي لنصرة الأقصى .

صحيفة الوسط - أثبت النائب أحمد إمبابى وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، على أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة وعلى الدول العربية مجتمعة أن تتخذ قرار قوي تحارب به تل أبيب حتى يكون رادعًا لها عما تقوم به من انتهاكات فى حق القدس وأهلها وسلب ما لا تملك.

وتابع "امبابي" فى تصريحات لـ "صدى البلد": إذا كانت الدول العربية لا تقوى على مواجهة تل أبيب بالسلاح فعليها أن تقوم بالتوحد فيما بينها أولًا ثم ضم الدول الأوروبية والآسيوية المناصرة لقضية القدس معنا وأخذ قرار وموقف يتم من خلاله حصار تل أبيب اقتصاديًا والوقوف بجانب القضية فى المحافل الدولية كما رأينا الفترة السابقة فى الأمم المتحدة والتى رفض فيها 128 دولة لقرار الرئيس الأمريكي ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وأضاف النائب أن الاجتماعات مهما بلغ عددها وخرجت بقرارات فهى فى مهب الريح ولا تضيف للقضية ما تضيفه الساقية للبحر، لافتًا إلى أنه فى ظل هذا التفكك الذى تعانى منه الدول العربية فإن قضية فلسطين فى خطر.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من المقرر أن يتوجه لزيارة عمان بعد غد الأحد، لتعزيز العلاقة الثنائية بين البلدين ومناقشة القضايا المختلفة التى تدور فى المنطقة، وزيادة حجم الترابط المشترك بين مصر وعمان، بما يخدم الشعبين معًا، وتعد هذه الزيارة هى الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي التى يقوم بها إلى عمان، منذ توليه الحكم.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل «عربية البرلمان»يؤكد أن على الدول العربية التوحد والحشد الدولي لنصرة الأقصى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد