وكيل دفاع البرلمان لـ"حمدين صباحى": لا تملكون إلا أنفسكم وتصرفاتك تشوه مصر
وكيل دفاع البرلمان لـ"حمدين صباحى": لا تملكون إلا أنفسكم وتصرفاتك تشوه مصر

وكيل دفاع البرلمان لـ"حمدين صباحى": لا تملكون إلا أنفسكم وتصرفاتك تشوه مصر

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل دفاع البرلمان لـ"حمدين صباحى": لا تملكون إلا أنفسكم وتصرفاتك تشوه مصر .

صحيفة الوسط - انتقد النائب يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، البيان الصادر مؤخرا عن الحركة المدنية التى تضم مجموعة من الشخصيات والأحزاب على رأسهم حمدين صباحى مرشح رئاسة الجمهورية السابق، مؤكدا أن هذه الحركة لا تمتلك أى شعبية فى الشارع المصرى بل هى شخصيات لا تمثل إلا أنفسهم.

وقال "الكدوانى" فى تصريحات لـ"صحيفة الوسط":" بيانات الحركة المدنية تشوه صورة مصر فى الخارج، والنظام المصرى لو يقمع المعارضة كما يزعم هؤلاء فى بيانهم، لما صدرت آرائهم للرأى العام ونشرت فى وسائل الإعلام ، مضيفًا :" انتقاد هذه الحركة لكلمة الرئيس "أنا مش سياسى" فى غير محله، فالرئيس عبد الفتاح السيسى كان يقصد بهذه الكلمة أنه يتحدث بوضوح ودون مواربة.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أكثر من 500 نائب فى البرلمان يؤيدون انتخاب الرئيس السيسى لمرحلة ثانية، وهؤلاء هم نواب الشعب، الذين يمثلونه، مضيفًا:" نحن فى مرحلة حرجة تحتاج لتكاتف الجميع للتصدى لجميع المؤامرات التى تواجه مصر، ولابد من ارتفاع مستوى الوعى السياسى والأمنى لدى الجميع لضرورة الحفاظ على مقدرات الوطن".

ووجه "كدوانى" رسالة إلى الحركة المدنية التى يتزعمها حمدين صباحى، قائلا :" أنتم لا تملكون إلا أنفسكم وتصرفاتكم تسيء لشعب المصرى، وجميع محاولاتكم فاشلة وغير مسئولة".

كانت الحركة المدنية الديمقراطية والتى تضم حمدين صباحى وعدد من الأحزاب اصدرت بيانا اليوم، بشأن ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح حقل غاز ظهر، منتقده كل تصريحات السيسى، زاعمة أن النظام المصرى يقمع المعارضة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل دفاع البرلمان لـ"حمدين صباحى": لا تملكون إلا أنفسكم وتصرفاتك تشوه مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع