رئيسة "الاجتماعي الحر" تنفي تعرضها لأزمة صحية: "أكاذيب"
رئيسة "الاجتماعي الحر" تنفي تعرضها لأزمة صحية: "أكاذيب"

رئيسة "الاجتماعي الحر" تنفي تعرضها لأزمة صحية: "أكاذيب"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيسة "الاجتماعي الحر" تنفي تعرضها لأزمة صحية: "أكاذيب" .

صحيفة الوسط - وصفت الدكتورة عصمت الميرغني رئيسة الحزب الاجتماعي الحر، ما تردد عن دخولها المستشفى إثر إصابتها بأزمة صحية بالأكاذيب، مؤكدة أن هذه الادعاءات هدفها إثنائنا عن دعم تجمع الرئيس عبدالفتاح السيسي في التنمية، وقبيل أيام من بدء الحملات الانتخابية للانتخابات الرئاسية المصرية.

وأثبتت رئيس حزب الاجتماعي الحر في بيان لها الأن، أن الحزب دشن عدة تحركات على الأرض خلال الأيام الماضية منها حزب جمع توكيلات التأييد للرئيس لانتخابه لولاية رئاسية ثانية وصل عددها إلى 6 آلاف وأربعمائة توكيل، فضلا عن الحملات الخيرية في مجموع من أحياء مصر في حزب بعنوان "دفي قلوبهم" وزعت خلالها 65 ألف بطانية.

وتابعت الميرغني: "كل هذه التحركات آثارت حفيظة أعداء صحيفة الوسط والنجاح فآثاروا مثل هذة الشائعة السخيفة، التي ذكرت بأنني نزيلة لمستشفى كليوباترا للاصابه بالتهاب رئوي"، موكدة أن هذه الأكاذيب لن تثني حزب الاجتماعي الحر عن دوره في دعم الدولة المصرية ودعم الرئيس السيسي.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيسة "الاجتماعي الحر" تنفي تعرضها لأزمة صحية: "أكاذيب" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن