فريدة الشوباشى: "حمدين صباحى حصل أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على أصوات أقل من الباطلة
فريدة الشوباشى: "حمدين صباحى حصل أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على أصوات أقل من الباطلة

فريدة الشوباشى: "حمدين صباحى حصل أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على أصوات أقل من الباطلة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريدة الشوباشى: "حمدين صباحى حصل أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على أصوات أقل من الباطلة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

 

علقت الكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشى، على البيانات الصادرة عن الحركة المدنية الديمقراطية، قائلة:"  هذه المجموعة لا تصلح إلا لإصدار البيانات فى محاولة فاشلة لتشوية الدولة".

وأضافت فريدة الشوباشى فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، أن هؤلاء الأشخاص التى تضمهم الحركة المدنية الديمقراطية ليس لديهم أى تأثير أو وزن فى الشارع المصرى بدليل أنه عندما ترشح منهم أحد لم يتفاعل الشارع معهم وكذلك عندما قرروا الانسحاب لم تخرج الملايين فى الشارع لهم.

وتابعت أنه عندما خاض حمدين صباحى الانتخابات الرئاسية فى 2014 حصل على أصوات أقل من الأصوات الباطلة فهذا دليل وأضح على حجمهم فى الشارع، فالجماهير لا تلتف لهم.

وأضافت أن ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة الماضية إنجاز  كبير، متابعة: السيسى استلم البلد خربانة وهناك مؤامرة ضد الرئيس ليس لشخصه وإنما للمشروع الذى يقوم به".

وأشارت إلى أن حمدين صباحى هو من تحالف مع جماعة الإخوان فى مجلس الشعب عندما كانوا فى الحكم.

وقد كانت الحركة المدنية الديمقراطية، التى تضم حمدين صباحى وعددا من الأحزاب، أصدرت بيانا الأن، بخصوص ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال تتويج حقل غاز ظهر.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فريدة الشوباشى: "حمدين صباحى حصل أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي على أصوات أقل من الباطلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع