توابع مشكلة «الشرق».. «وكالة الأناضول الدولية» تعتذر لأيمن نور: «تعرضنا للاختراق»
توابع مشكلة «الشرق».. «وكالة الأناضول الدولية» تعتذر لأيمن نور: «تعرضنا للاختراق»

توابع مشكلة «الشرق».. «وكالة الأناضول الدولية» تعتذر لأيمن نور: «تعرضنا للاختراق» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توابع مشكلة «الشرق».. «وكالة الأناضول الدولية» تعتذر لأيمن نور: «تعرضنا للاختراق» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وكالة «الأناضول» التركية، السبت، تعرضها لاختراق حسابها الرسمي باللغة العربية على على «تويتر»، ونشر مادة تخص أيمن نور، مالك قناة «الشرق».

وذكرت الوكالة، في تغريدة على حسابها بموقع «تويتر»: «في حدود الساعة 21:35 من مساء يوم الخميس تم اختراق حساب وكالة الأناضول باللغة العربية على تويتر لمدة خمس دقائق تقريبا، ونشر مادة تعرضت للسياسي المصري أيمن نور، قبل أن يتم إنهاء هذا الاختراق سريعا».

في تغريدة ثانية، أضافت الوكالة: «وتؤكد الأناضول أنها لم تكشف النقاب عن شيئا من ذلك مطلقا وأن ما نشر نتيجة لعملية اختراق الحساب، كما تؤكد الوكالة بوجه عام أن عملها قائم على الالتزام بمبادئ المهنية والموضوعية، وعدم التعرض دوما لخصوصيات الأشخاص، وتتقدم باعتذارها عن هذه الواقعة المؤسفة لأيمن نور».

كانت الوكالة التركية نشرت بيانًا للعاملين بقناة «الشرق» يهاجم فيه حكومة القناة ومالكها أيمن نور، ويرفض السياسات التحريرية لها، ويتهمونه باستغلال أموال القناة، وتأخير إِنْفَـاق مستحقاتهم.

وصاحب التغريدة التي جاءت بعنوان «بيان هام من العاملين بقناة الشرق يثير تساؤلات عديدة حول سياسات وتصرفات أيمن نور»، صورتين شخصيتين له.

برجاء اذا اعجبك خبر توابع مشكلة «الشرق».. «وكالة الأناضول الدولية» تعتذر لأيمن نور: «تعرضنا للاختراق» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم