صور .. انطلاق مسيرة بالدراجات لتأييد الرئيس السيسى بالمنوفية
صور .. انطلاق مسيرة بالدراجات لتأييد الرئيس السيسى بالمنوفية

صور .. انطلاق مسيرة بالدراجات لتأييد الرئيس السيسى بالمنوفية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور .. انطلاق مسيرة بالدراجات لتأييد الرئيس السيسى بالمنوفية .

صحيفة الوسط - أطلق عدد من الشباب بمحافظة المنوفية، مبادرة جديدة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة، بطرق جديدة، عن طريق التجول بالدراجات، للتأكيد على ضرورة المشاركة فى الانتخابات وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيسا للبلاد. 

وقال إبراهيم عجاج المنسق العام للحملة، إن الحملة تم إطلاقها اليوم، وسيتم التجول بالعديد من المراكز بداية من بركة السبع مرورا بشبين الكوم وصولا إلى الباجور ثم العودة مرة اخرى، مع تكرار الحملة فى اليوم التالى بثلاث مراكز أخرى يتم الإنطلاق من بركة السبع والمرور بالمراكز الجديدة والعودة من جديد . 

وأكد عجاج،  أن هذه المبادرة تأتى فى إطار المشاركات الشبابية فى التنوير والتدعيم لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالمحافظات، مؤكدا أنهم يشاركون فى التوعية السياسية بطريقتهم، لافتا إلى مشاركة عدد كبير من الشباب.

 

مسيرة بالدراجات البخارية لتاييد السيسى فى المنوفية (1)
 

 

مسيرة بالدراجات البخارية لتاييد السيسى فى المنوفية (2)
 

 

مسيرة بالدراجات البخارية لتاييد السيسى فى المنوفية (3)
 

 

مسيرة بالدراجات البخارية لتاييد السيسى فى المنوفية (4)
 

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور .. انطلاق مسيرة بالدراجات لتأييد الرئيس السيسى بالمنوفية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع