بالحقائق| الكفن ينهي الثأر بين عائلتي "عمار" وأبوزيد" بأسيوط
بالحقائق| الكفن ينهي الثأر بين عائلتي "عمار" وأبوزيد" بأسيوط

بالحقائق| الكفن ينهي الثأر بين عائلتي "عمار" وأبوزيد" بأسيوط

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق| الكفن ينهي الثأر بين عائلتي "عمار" وأبوزيد" بأسيوط .

صحيفة الوسط - نجحت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع لجنة المصالحات بالمحافظة في إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "عمار" و"أبوزيد" بناحية بني مجد دائرة مركز منفلوط.

ويأتي ذلك في إطار استراتجيه الوزارة وخطة المديرية في إنهاء الخصومات الثأرية القائمة صلحا، والعمل على  تصفيتها تعميقا للشعور الأمني لدى المواطنين، ومنعًا لتطورها وما يترتب عليها من تداعيات أمنية قد تؤثر بالسلب على  مؤشر الاستقرار الأمني، وذلك تحت إشراف اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط.

وعقدت جلسة الصلح بمركز شباب بني مجد دائرة المركز بحضور قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي، وأعضاء لجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الدين وأفراد العائلتين وحوالي 1500 فرد من أهالي القرية والقرى المجاورة، مشيرًا إلى أنه تم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين، وقدمت عائلة "عمار" رمز العفو "الكفن " إلى عائلة "أبو زيد"، وأقروا جميعًا بالصلح النهائي بينهما، وتعهد أفراد العائلتين على عدم العودة لذلك مرة أخرى وعدم التعرض كلا منهما للآخر.

وأثبت الحاضرون، ثقتهم في الأجهزة الأمنية، مشيدين بسعيها الدؤوب لحقن الدماء وإنهاء الخصومات الثأرية صلحا، حيث تعود الخصومة بين العائلتين إلى 6 نوفمبر 2016، الناجم عنها مـصرع شخص وإصابة زوجته من عائلة أبوزيد  بسبب خلافات على منزل بذات الناحية.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق| الكفن ينهي الثأر بين عائلتي "عمار" وأبوزيد" بأسيوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن