جولة لوزير الآثار بصحبة شركة من الأطفال الصم والبكم بالأهرامات
جولة لوزير الآثار بصحبة شركة من الأطفال الصم والبكم بالأهرامات

جولة لوزير الآثار بصحبة شركة من الأطفال الصم والبكم بالأهرامات حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جولة لوزير الآثار بصحبة شركة من الأطفال الصم والبكم بالأهرامات .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، السبت، إن الوزارة تولي اهتماما خاصا بالأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرا إلى موافقة الوزارة منذ شهر يونيو السابق على دخول ذوي الاحتياجات الخاصة من المصريين لجميع المتاحف والمناطق الأثرية المفتوحة للزيارة مجانا، وذلك بالتزامن مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2018 عاما للأشخاص ذوى الإعاقة.

جاء ذلك خلال اصطحابه شركة من الأطفال الصم والبكم، في حضور إلى كنيسة مارجرس بمنطقة آثار الهرم، حيث استمع الأطفال لشرح عن تاريخ المنطقة وأهم معالمها بلغة الإشارة، كما حرص الوزير على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال.

وانتقل بعدها «العناني» مع مجموع من السفراء الأجانب إلى هرم الملك خوفو للوصول إلى منطقة الإعلان عن الكشف الأثري.

ومن المقرر أن ينتقل الوزير فيما بعد للقيام بجولة لتفقد آخر مستجدات أعمال مشروع تطوير منطقة الأهرامات وزيارة المبنى الإداري ومبنى الاستقبال.

برجاء اذا اعجبك خبر جولة لوزير الآثار بصحبة شركة من الأطفال الصم والبكم بالأهرامات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم