محافظ دمياط يؤكد أن توفير احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية من المستلزمات الطبية
محافظ دمياط يؤكد أن توفير احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية من المستلزمات الطبية

محافظ دمياط يؤكد أن توفير احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية من المستلزمات الطبية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ دمياط يؤكد أن توفير احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية من المستلزمات الطبية .

صحيفة الوسط - وافق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ،على توفير احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية من المستلزمات الطبية خصما من نسبة 8 في المائة المقررة لتحسين الخدمة من رصيد الأعوام السابقة وذلك بمبلغ 2.1 مليون جنيه مستلزمات طبية و200 ألف جنيه مستلزمات آسنان.

وأثبت المحافظ فى بيان له،أن الرصيد يسمح بالصرف طبقا لنص المادة 16 من قرار وزير الصحة ووزير التنمية المحلية رقم 239 لسنة 1997 والتي تنص على توزيع خُلاصَة صناديق تحسين الخدمة بالمستشفيات بعد تجنب ثمن الأدوية وأفلام الأشعة والمستلزمات الطبية لأقسام العلاج الحر وثمن عبوات الدواء بالمستشفى على النحو التالي 8 في المائة لتحسين الخدمة بمديرية الشئون الصحية ووحداتها وفقا للقواعد التى يصدر بها قرار المحافظ المختص على أن تنفرد 1 في المائة للإسعاف والطوارئ.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ دمياط يؤكد أن توفير احتياجات المستشفيات والوحدات الصحية من المستلزمات الطبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع