جامعة الإسكندرية تستقبل 170 ألف طالب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني
جامعة الإسكندرية تستقبل 170 ألف طالب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني

جامعة الإسكندرية تستقبل 170 ألف طالب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة الإسكندرية تستقبل 170 ألف طالب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني .

صحيفة الوسط - استقبلت جامعة الإسكندرية، الأن، نحو 170 ألف طالب وطالبة بمختلف الكليات، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد أن أنهت جميع الإجراءات الخاصة بتجهيزات الكليات، وإعداد الجداول الدراسية وإعلانها على المواقع الإلكترونية للطلاب.

من ناحيته، أثبت الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة للمعامل والأجهزة، والمباني، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين الحرم الجامعي والحفاظ على سلامة الطلاب والمنشآت الجامعية، مع التشديد على تواجد أعضاء هيئات التدريس بالكليات، منذ الأن الأول للدراسة.

أشار "الكردي" في تصريحات له إلى إِدامَة الشغل في منظومة التحديث والتطوير المستمر في كل مناحي العملية التعليمية وعلى رأسها المقررات الدراسية، بما يلبي رؤية الكليات ويحقق رؤية ورسالة جامعة الإسكندرية، من أجل تحضير خدمة تعليمية متميزة تتماشى مع متطلبات العصر.

وأشار، إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، سوف تنتهي قبل إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعا تنتهي في 24 من مايو القادم، تعقبها امتحانات الفصل الدراسي الثاني في 26 من ذات الشهر وتنتهي في 21 يونيو القادم.

كما أعلن الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن إِدامَة الأنشطة المختلفة مع بداية الفصل الدراسي الثاني وأنشطة الموسم الثقافي، بهدف توسيع مدارك الطلاب وتثقيفهم وزيادة الوعي لديهم، واستئناف فعالية الطلاب أيضا في المسابقات الثقافية والرياضية والعلمية، وذلك في إطار تنمية روح الترابط المشترك والمشاركة بين طلاب الكليات المختلفة والجامعات الأخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة الإسكندرية تستقبل 170 ألف طالب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد