الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 13 آخرين في حادثي سير بالجيزة وبني سويف
الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 13 آخرين في حادثي سير بالجيزة وبني سويف

الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 13 آخرين في حادثي سير بالجيزة وبني سويف

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 13 آخرين في حادثي سير بالجيزة وبني سويف .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة مواطنين وإصابة 13 أخرين، الأن "السبت"، في حادثي سير بمحافظتي الجيزة وبني سويف.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في تصريح صحفي، أن الحادث الأول أسفر عن إصابة 8 مواطنين في وَاقِع تصادم ميكروباص مع أتوبيس نقل عام أعلى مركز 26 يوليو باتجاه ميدان بيروت، حيث تم الدفع ب 5 سيارات إسعاف مجهزة نقلت جميع المصابين إلى مستشفيي الشيخ زايد المركزي والشيخ زايد التخصصي.

وأضاف أن الحادث الثاني أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة 5 أخرين نتيجة تصادم سيارتين نقل على الطريق الصحراوي الغربي، بمحافظة بني سويف، حيث تم الدفع ب 4 سيارات مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي.

وأظهر "مجاهد" أن الإصابات في الحادثين تراوحت ما بين جروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه كسور، واشتباه ما بعد الارتجاج.. مؤكدا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل بالمستشفيات، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

برجاء اذا اعجبك خبر الصحة: وفاة مواطنين وإصابة 13 آخرين في حادثي سير بالجيزة وبني سويف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد