التصريح بدفن ربة منزل وطفلها لقيا مصرعهما في تسرب غاز بزفتى
التصريح بدفن ربة منزل وطفلها لقيا مصرعهما في تسرب غاز بزفتى

التصريح بدفن ربة منزل وطفلها لقيا مصرعهما في تسرب غاز بزفتى

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التصريح بدفن ربة منزل وطفلها لقيا مصرعهما في تسرب غاز بزفتى .

صحيفة الوسط - أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية الأن السبت، توجيهاته إلى المستشار أحمد الحسيني رئيس نيابات شرق طنطا، بضرورة الانتهاء من معلومـات تصريح دفن ربة منزل وطفلها لقيا مصرعهما خنقا بسبب تسرب غاز السخان في أثناء استحمامهما داخل منزلهما بقرية سندبسط بمركز زفتي.

وكان رئيس نيابة مركز زفتى، عاين منزل عائلة الضحيتين للتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحادث من عدمه، وتم ندب خبراء الأدلة الجنائية للتأكيد من وجود شبهة في الحادث جنائية من عدمه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإنهاء تصاريح دفنهما من مشرحة مستشفى زفتي العام.

وتعود تطورات الواقعة، حينما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء طارق دواد حكمدار الأمن بمركزي السنطة وزفتى يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز زفتي يفيد بالعثور أهالي قرية سندبسط بدائرة المركز على جثتي "نورهان. ع. ال"، 23 سنة، ربة منزل، بكماء صماء، وجثة طفلها في أثناء استحمامهما داخل منزل العائلة في حالة اختناق.

وبسؤال العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركز زفتي والسنطة  زوجها "سمير. م. س. ب" 32 سنة، بمصنع طوب أصم وأبكم؛ أفاد بأنه حال عودته للمنزل محل سكنه بقرية سندبسط التابعة بدائرة مركز زفتي وجد جثتيمها، أثناء استحمامهما ومصابين بحالة اختناق وتم التحفظ على الجثة بمستشفى زفتى العام.

وكلفت حكومة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة الأستجواب في الواقعة وأعلن بدفن الجثتين.

برجاء اذا اعجبك خبر التصريح بدفن ربة منزل وطفلها لقيا مصرعهما في تسرب غاز بزفتى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن