من أجل مصر: دعوة مقاطعة الانتخابات بحث عن مصالح شخصية ونرد بمؤتمرات جماهيرية
من أجل مصر: دعوة مقاطعة الانتخابات بحث عن مصالح شخصية ونرد بمؤتمرات جماهيرية

من أجل مصر: دعوة مقاطعة الانتخابات بحث عن مصالح شخصية ونرد بمؤتمرات جماهيرية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر من أجل مصر: دعوة مقاطعة الانتخابات بحث عن مصالح شخصية ونرد بمؤتمرات جماهيرية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر النائب عماد سعد حمودة، مسؤول حزب من أجل مصر بمحافظة الفيوم، إن الحملة ستنظم خلال الأيام المقبلة عددا من المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية من أجل حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأهمية هذا الدور، مشددا على أن المشاركة واجب واطنى يتعين على الجميع تأديته.

وأضاف "حمودة"، فى بيان صادر عنه، الأن السبت، أن أصحاب دعوات المقاطعة لا يتجردون للمصلحة الوطنية، وأغلبهم أصحاب مصالح شخصية، وبدعوتهم هذه ينْجَزَون أجندات خاصة، متسائلا: "أين أصحاب هذه الدعوات من الأنباء التى تشهدها الدولة المصرية؟ لماذا لا يظهرون سوى فى أيام الانتخابات فقط؟ وهل ما يدعون إليه معارضة بنّاءة كما يزعمون؟".

وشدد مسؤول حزب من أجل مصر بالفيوم فى بيانه، على ضرورة تسليط الضوء على المشاركة فى الانتخابات فى كل وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، وعقد لقاءات وندوات فى كل أنحاء مصر، رغم وعى وثقافة الشعب المصرى الذى أصبح يعرف جيدا من يعمل لصالحه ومن يستغله لتحقيق رؤية خارجية، غايتها تقويض أجهزة الدولة المصرية.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر من أجل مصر: دعوة مقاطعة الانتخابات بحث عن مصالح شخصية ونرد بمؤتمرات جماهيرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع