مساعد رئيس صحيفة الوسط: لا مانع من رُجُوع القيادات المفصولين بعد انتخابات رئاسة الحزب
مساعد رئيس صحيفة الوسط: لا مانع من رُجُوع القيادات المفصولين بعد انتخابات رئاسة الحزب

مساعد رئيس صحيفة الوسط: لا مانع من رُجُوع القيادات المفصولين بعد انتخابات رئاسة الحزب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مساعد رئيس صحيفة الوسط: لا مانع من رُجُوع القيادات المفصولين بعد انتخابات رئاسة الحزب .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور ياسر الهضيبى، مساعد رئيس حزب صحيفة الوسط، إنه لم يفصح بالاجتماع الذى عقده الدكتور السيد البدوى رئيس حزب صحيفة الوسط بمكتبه بـ6 أكتوبر مساء أمس الأول بحضور قيادات الحزب المفصولين وهم عصام شيحة ومصطفى رسلان ومحمود على، مشيرا إلى أنه علم بهذا الاجتماع من خلال وسائل الإعلام.

وأثبت "الهضيبى"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أنه من حق رئيس الحزب أن يجلس مع من يشاء فى الوقت الذي يشاء، مشيرا إلى أن أستعراض البدوى رُجُوع قيادات صحيفة الوسط المفصولين للحزب مرة أخرى، جاء برغبه من البدوى على اعتبار أن حزب صحيفة الوسط هو بيت الأمة وهو حزب ليبرالى به مساحة لاختلاف الآراء ، لكن الأمر بيد الهيئة العليا لكى تحسم عودتهم أو عدم عودتهم للحزب مرة أخرى.

وأشار مساعد رئيس حزب صحيفة الوسط إلى أنه لا يمانع من رُجُوع أعضاء صحيفة الوسط المفصولين إلى الحزب مرة أخرى، ولكن بعد انتخابات رئاسة الحزب لأن الفترة الحالية يشهد فيها الحزب اختلافات داخلية بسبب قرب انتخابات رئاسة صحيفة الوسط ، بما يفسر الأمر بأن له رؤية إنتخابية ، وبالتالى فلابد أن نبعد الشبهة عن أى حد خاصة أن فترة انتخابات رئاسة الجمهورية اقتربت أيضا بشكل كبير.

وكان الدكتور السيد البدوى رئيس حزب صحيفة الوسط عقد اجتماعا مساء أمس الأول بمكتبه بـ6 أكتوبر بحضور قيادات الحزب المفصولين وهم عصام شيحة ومصطفى رسلان ومحمود على، حيث جاء الاجتماع بناء على رغبة البدوى.

وذكر النائب فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب صحيفة الوسط الأسبق فى تصريحات لـ"صدى البلد"، إنه تم الإتفاق خلال اللقاء على ضرورة التوافق بين قيادات حزب صحيفة الوسط ونسيان الخلافات والمشكلات التى حدثت من أجل حاضر ومستقبل الحزب لأن مصلحة صحيفة الوسط والوفد تقتضى منا جميعا ذلك.

وأشار عضو مجلس النواب وسكرتير عام حزب صحيفة الوسط الأسبق إلى أنه تم الاتفاق أيضا خلال الاجتماع على رُجُوع المفصولين من حزب صحيفة الوسط، لافتا إلى أنه من المقرر أن يصدر حزب صحيفة الوسط بيانا صحفيا خلال ساعات بخصوص معلومـات هذا اللقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر مساعد رئيس صحيفة الوسط: لا مانع من رُجُوع القيادات المفصولين بعد انتخابات رئاسة الحزب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد