نائب: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي أنقذ مصر من مصير مجهول.. واللي ميشوفه إنجازاته "أعمى"
نائب: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي أنقذ مصر من مصير مجهول.. واللي ميشوفه إنجازاته "أعمى"

نائب: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي أنقذ مصر من مصير مجهول.. واللي ميشوفه إنجازاته "أعمى"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي أنقذ مصر من مصير مجهول.. واللي ميشوفه إنجازاته "أعمى" .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس علاء والي عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الإسكان السابق، إنّ من لا يشاهد إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تحققت على الأرض، في فترة لا تتجاوز 4 سنوات "يبقى أعمى".

وأضاف والي، في تصريحات صحفية عنه الأن، أنّ الأهم من الإنجازات والمشروعات العملاقة التي تحققت ويفتتحها الرئيس صباحا ومساء يوما بعد يوم، أنّه حقق لنا سريعا "نعمة الأمن والأمان"، وأنقذ مصر من مصير مجهول.

وتابع عضو مجلس النواب: "لم يكن الجميع يعرف أين كانت مصر ذاهبة، في ظل التخريب والفوضى العارمة التي انتشرت في مصر، والكل كانت تنتابه حالة من القلق والتوتر والخوف على صحيفة الوسط، مما كان يحدث حين آنذاك، والآن أصبحنا في أمن وأمان واستقرار، بعد أن فوضنا السيسي لمواجهة الإرهاب، وتحدي الصعاب، بالتضحية بحياته وحياة أبطال الجيش والشرطة، الذين استشهدوا فداءً للوطن والمصريين".

وأشار والي، أنّ السيسي واجه الكثير من التحديات والصعوبات التي كانت تحاك ضد صحيفة الوسط، وما زال يواجه الكثير من أجل رفعة شأن مصر، واستطاع أن يعبر بنا إلى بر الأمان، مضيفا أنّ من يلح بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، فعليه أن ينظر حوله وإلى دول الجوار، ويعرف ويعي جيدا كيف حافظ السيسي على مصر وشعبها.

وأثبت عضو مجلس النواب، أنّه "بعد أن استرد السيسي مكانة مصر أقوى مما كانت عليها قبل الثورة، في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنمية العمرانية وغيرها، يبقى لزاما على شعب مصر، في ضوء حبنا وتقديرنا للسيسي، أن نرد الجميل بواجبنا الوطني تجاهه، ونعتبر أيام الانتخابات الرئاسية (عيد)، نخرج فيها جميعا بالملايين، نؤيد ونبارك رئيسنا الذي أعاد مصر لأحضان المصريين، ونوضح للعالم ديمقراطية جديدة، نبعث من خلالها العديد من الرسائل لدول العالم كافة، أنّ شعب مصر فخور بانتخابه السيسي، قائد الإنجازات وحافظ الأمن والأمان وراعي السلام ومواجه قوى الشر والظلام".

برجاء اذا اعجبك خبر نائب: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي أنقذ مصر من مصير مجهول.. واللي ميشوفه إنجازاته "أعمى" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن