بحضور المفتي.. تدشين مستشفى 2020 لعلاج الأورام بجامعة أسيوط صباح الغد
بحضور المفتي.. تدشين مستشفى 2020 لعلاج الأورام بجامعة أسيوط صباح الغد

بحضور المفتي.. تدشين مستشفى 2020 لعلاج الأورام بجامعة أسيوط صباح الغد

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بحضور المفتي.. تدشين مستشفى 2020 لعلاج الأورام بجامعة أسيوط صباح الغد .

صحيفة الوسط - أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، تدشين حزب مجتمعية موسعة لدعم إنشاء مستشفى 2020 الجامعي الجديد لعلاج الأورام، بحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وبمشاركة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للسرطان.

وذكر رئيس الجامعة، إن الحملة تهدف إلى دعوة الهيئات والجهات الحكومية ومظمات المجتمع المدني المصرية والعربية في المشاركة بدعم تنفيذ المشروع والذي وافق على إنشائه على مساحة 10 آلاف متر مربع، لتلبية الاحتياجات المتزايدة من المترددين للعلاج بمعهد جنوب مصر للأورام وقسم شفاء الأورام والطب النووي بكلية الطب.

وأثبت الدكتور طارق الجمال نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون الدراسات العليا والبحوث، عضو اللجنة المنفذة للمشروع، أن إِفْرَاج الحملة يأتي استكمالا لما أعلنته الجامعة في أكتوبر السابق عن قرار إنشاء المستشفى ضمن احتفالاتها بمرور 60 عاما على بدء الدراسة بها، مشيرا إلى حرص شخصيات بارزة  مصرية وعربية بارزة على تلببية الدعوة.

برجاء اذا اعجبك خبر بحضور المفتي.. تدشين مستشفى 2020 لعلاج الأورام بجامعة أسيوط صباح الغد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن