صور..مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة يقوم بزيارة الخدمات الشرطية بدمنهور فى حضور مفاجئة
صور..مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة يقوم بزيارة الخدمات الشرطية بدمنهور فى حضور مفاجئة

صور..مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة يقوم بزيارة الخدمات الشرطية بدمنهور فى حضور مفاجئة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور..مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة يقوم بزيارة الخدمات الشرطية بدمنهور فى حضور مفاجئة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تفقد اللواء علاء عبد الفتاح مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة مجموع من المواقع الشرطية بمدينة دمنهور بشكل مفاجئ  للوقوف على مدار جاهزيتها .

حيث تفقد حكومة قوات امن البحيرة و تابع سير البرنامج التدريبى للضباط والافراد والمجندين، وكذلك تفقد قسم شرطة دمنهور واضطلع على سير الإعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش مجموع من المواطنين عن مدار سهولة ويسر الإجراءات وسرعة الاستجابة للبلاغات.

وتفقد مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة خدمات الأقوال الأمنية المعينة لتأمين مدينة دمنهور واضطلع على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة و تحاور مع القوات حول مدار جاهزيتهم لأى تطورات طارئة .

وشدد مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة على مدار أهمية الخدمات المعينة  لتامين المدينة ودورهم الفعال في منع حدوث كل ماهو مخل بالأمن العام واثر ذلك في إشعار المواطنين بالأمن والاستقرار.

1 مدير امن البحيرة يقوم بزيارة المواقع الشرطية بدمنهور
 مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة يقوم بزيارة المواقع الشرطية بدمنهور
3 مدير امن البحيرةخلال تفقدة ادارة قوات الامن

مديرأمن البحيرة خلال تفقدة ادارة قوات الامن

4 جانب من جولة مدير امن البحيرة
جانب من جولة مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور..مدير قوات الشرطة في محافظة البحيرة يقوم بزيارة الخدمات الشرطية بدمنهور فى حضور مفاجئة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع