«القومي للمرأة» يحدد لقاءات جماهيرية بالمحافظات لحث السيدات على المشاركة بالانتخابات
«القومي للمرأة» يحدد لقاءات جماهيرية بالمحافظات لحث السيدات على المشاركة بالانتخابات

«القومي للمرأة» يحدد لقاءات جماهيرية بالمحافظات لحث السيدات على المشاركة بالانتخابات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «القومي للمرأة» يحدد لقاءات جماهيرية بالمحافظات لحث السيدات على المشاركة بالانتخابات .

صحيفة الوسط - فى إطار حرصه على تعزيز سُلُوك دور السيدات ومشاركتهم الإيجابية في الاستحقاقات السياسية، أعلنت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، إن المجلس عقد خلال الفترة من 28 يناير المنقضي حتى 1 فبراير الحالي، نحو 58 لقاء جماهيري بأكثر من 58 قرية وحى فى 23 محافظة.

 جاء ذلك في إطار الحملة التى أطلقها المجلس في جميع محافظات الجمهورية تحت عنوان "صوتك لمصر بكره" لحث السيدات على النزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

أشارت "مرسي" إلى أنه من المنتظر أن تستمر الحملة حتى منتصف مارس القادم، وتتضمن تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى الجمهورية، وعقد لقاءات مجمعة بكل القري.

ومن المنتظر أن يطلق المجلس حملات لحث السيدات والمواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والإدلاء بأصواتهم، بالإضافة إلى عقد مجموع من اللقاءات الإقليمية بالمحافظات.

يذكر أن الحملة تضمنت شركة من الرسائل التي تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة، منها "انزلي وشاركي"و" سمعي صوتك" و"متقوليش صوتي مش فارق" و" دا صوتك مش لازم يفارق" و"كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه" و" شاركي"و" ارسمي طريق لأحلامك" و" ما هو صوتك هو مستقبل أيامك" وغيرها من الرسائل الأخرى التى تحث على المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية.

برجاء اذا اعجبك خبر «القومي للمرأة» يحدد لقاءات جماهيرية بالمحافظات لحث السيدات على المشاركة بالانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد