وزيرة الهجرة: المصري المغترب يتمنى امتلاك مسكن في وطنه
وزيرة الهجرة: المصري المغترب يتمنى امتلاك مسكن في وطنه

وزيرة الهجرة: المصري المغترب يتمنى امتلاك مسكن في وطنه حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزيرة الهجرة: المصري المغترب يتمنى امتلاك مسكن في وطنه .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبتت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، حرص الدولة وأجهزتها على دعم ورعاية المصريين بالخارج وربطهم بالوطن من خلال نُشُور باب حجز 18061 وحدة سكنية جاهزة للتسليم بمشروع إسكان المصريين العاملين بالخارج، وذلك بنظام التمليك في المحافظات والمدن الجديدة.

وأشادت مكرم، في تصريح صحفي، السبت، بجهود الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واستجابته لطلب وزارة الهجرة بتخصيص وحدات سكنية تلبي احتياجات المصريين بالخارج، لافتة إلى أن ما نشهده من تطور عمراني وطرح وحدات سكنية من وزارة الإسكان للمواطنين في كل المحافظات يعكس طفرة عمرانية غير مسبوقة.

وأشارت الوزيرة إلى أن المصري المغترب مهما طالت به الإقامة في بلاد المهجر يتمنى امتلاك مسكن في وطنه الأم، وهذا ما تسعى الوزارة إلى تلبيته وفقا لاستراتيجية الحكومة 2030.

برجاء اذا اعجبك خبر وزيرة الهجرة: المصري المغترب يتمنى امتلاك مسكن في وطنه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم