صور.. أعلام مصر تَجَمَّلَ شوارع وميادين سلطنة عمان احتفاء بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
صور.. أعلام مصر تَجَمَّلَ شوارع وميادين سلطنة عمان احتفاء بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

صور.. أعلام مصر تَجَمَّلَ شوارع وميادين سلطنة عمان احتفاء بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. أعلام مصر تَجَمَّلَ شوارع وميادين سلطنة عمان احتفاء بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

انتشرت منذ صباح الأن السبت، الأعلام المصرية بجوار علم سلطنة عمان فى العديد من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية فى السلطنة، احتفاءً بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الأولى، والتى تأتى بدعوة من السلطان قابوس ويجرى خلالها الزعيمان مباحثات هامة وشاملة للعديد من قضايا وملفات المنطقة.

أعلام مصر والسلطنة تستعد مبكراً للزيارة
أعلام مصر والسلطنة تستعد مبكراً للزيارة

وترتبط مصر وعمان بعلاقات سياسية قوية، وهناك تشاور وتنسيق مستمر بين البلدين في القضايا الثنائية والإقليمية والدولية، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعى داخل عمان إلى الترحيب بالرئيس السيسي فى زيارته، ليتصدر هاشتاج "عمان ترحب بمصر الكنانة" قائمة الأكثر تداولاً فى صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر" بمسقط، فيما انتشرت الأعلام المصرية فى مجموع من شوارع وميادين السلطنة ترحيباً بالرئيس السيسي.

الأعلام المصرية تَجَمَّلَ السلطنة قبل يوم من حضور السيسي
الأعلام المصرية تَجَمَّلَ السلطنة قبل يوم من حضور السيسي

 

جدير بالذكر، أن الزيارة التى تعد الأولى من نوعها للرئيس السيسي، تبدأ صباح الغدً الأحد، وتستمر لمدة 3 أيام، وتتضمن العديد من الملفات الهامة فى مقدمتها حديث سبل الترابط المشترك فى مكافحة الإرهاب، بجانب بحث تعزيز الترابط المشترك التجارى والاقتصادى بين مصر ومسقط.

السلطنة تحتفى مبكراً بزيارة الرئيس السيسي
السلطنة تحتفى مبكراً بزيارة الرئيس السيسى

كان السفير محمد غنيم، سفير مصر لدى السلطنة، قد أثبت فى تصريحات سابقة، أن مراسم استقبال الرئيس السيسي ستكون على أرفع وأعلى درجة، لأنها حضور دولة، وتدل على أهمية الزائر وبلاده لدى الدولة المضيفة، وتجرى فيها مراسم استثنائية إِحْتِـفَاءًا للضيف.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. أعلام مصر تَجَمَّلَ شوارع وميادين سلطنة عمان احتفاء بزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع