خصم من يومين لـ5 أيام لـ 13 موظفا بمديرية صحة دمياط لتغيبهم عن الشغل
خصم من يومين لـ5 أيام لـ 13 موظفا بمديرية صحة دمياط لتغيبهم عن الشغل

خصم من يومين لـ5 أيام لـ 13 موظفا بمديرية صحة دمياط لتغيبهم عن الشغل حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خصم من يومين لـ5 أيام لـ 13 موظفا بمديرية صحة دمياط لتغيبهم عن الشغل .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط،عن النتائج التى تبلغ اليها مديرية الصحة فى الأستجواب مع المخالفين بالوحدات الصحية بدمياط والبالغ عددهم 13 موظفا بخصم من يومين لـ5 أيام من كل عامل لتقصيرهم فى الشغل.

 

كانت لجنة المتابعة قد تقدمت بتقرير يفيد بوجود مجموع من المخالفات الإدارية للعاملين بالعديد من الوحدات الصحية كانوا قد تغيبوا عن الشغل ، او انصرفوا بدون إذن بالمخالفة للقانون،وقد أقر المحافظ إحالتهم إلى مديرية الشئون الصحية للتحقيق.

 

وضمت التحقيقات 13 موظفا من بينهم بحاثين في مجال الطب وإداريين وتمريض من العاملين بوحدة طب الاسرة بالخياطة،الوحدة الصحية بغيط النصارى،شطا،السيالة  بمركز حى رابع ،مستشفى عزبة البرج.

 

وأشار البيان إلى أنه بالتحقيق تبين ثبوت المخالفات عليهم وتقرر مجازاتهم وفقا لما جاء فى القانون على النحو التالى خصم يوم لعدد 5 ،وخصم يومين لعدد 2 ،وخصم ثلاث أيام لعدد 3 وحفظ  الأستجواب بخصوص 1 وتوجيه الإنذار لعدد 2 من العاملين بهذه الوحدات . 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر خصم من يومين لـ5 أيام لـ 13 موظفا بمديرية صحة دمياط لتغيبهم عن الشغل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع