بعد غد .. "القومي للبحوث الاجتماعية" يحدد ندوة عن "الفتاة المصرية"
بعد غد .. "القومي للبحوث الاجتماعية" يحدد ندوة عن "الفتاة المصرية"

بعد غد .. "القومي للبحوث الاجتماعية" يحدد ندوة عن "الفتاة المصرية"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد غد .. "القومي للبحوث الاجتماعية" يحدد ندوة عن "الفتاة المصرية" .

صحيفة الوسط - يعقد المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية ندوة بعنوان " الصورة الذهنية الاجتماعية عن الفتاة المصرية" بعد غد الاثنين برئاسة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس حكومة المركز .

وذكرت سعاد عبد الرحيم مدير المركز في تصريحات صحفية لها الأن إن الندوة ستناقش الصورة الذهنية التي تكونت على الفتاة المصرية عبر الزمن وأصبحت تشكل الخلفية التى توجه السلوك وأشكال التفاعل في الأسرة والمجتمع ، بالإضافة إلي رصد ما حدث من تغير على أبعاد الصورة من خلال عدة محاور أهمها سمات الفتاة وأدوراها وصلاحيتها ، والتفاعلات داخل الأسرة والحقوق التي يتعين على الفتاة أن تتمتع بها الفتاة وتلك التى تحرم منه .

وأضافت أن المركز سيعقد على هامش الندوة مؤتمرا صحفيا لتوضيح دور المركز خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها المجتمع المصري ، وأهم الدراسات والبحوث التي يجريها المركز ، وخاصة فيما يتصل بقضايا الإرهاب ، والإعلام والرأى العام ، الانتخابات الرئاسية وكيفية التواصل مع وسائل الإعلام فيما يتصل بكل ما يصدر عن المركز من معلومـات بحثية وما يعقده من أنشطة ، كما يتم توزيع قائمة بأحدث منشورات المركز وملخصات لعدد من تقاريره البحثية الحديثة .

برجاء اذا اعجبك خبر بعد غد .. "القومي للبحوث الاجتماعية" يحدد ندوة عن "الفتاة المصرية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد