تواصل فاعليات صوتك لمصر بكرا لحث المرأة للمشاركة فى انتخابات الرئاسة بالشرقية
تواصل فاعليات صوتك لمصر بكرا لحث المرأة للمشاركة فى انتخابات الرئاسة بالشرقية

تواصل فاعليات صوتك لمصر بكرا لحث المرأة للمشاركة فى انتخابات الرئاسة بالشرقية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تواصل فاعليات صوتك لمصر بكرا لحث المرأة للمشاركة فى انتخابات الرئاسة بالشرقية .

صحيفة الوسط - أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،على تواصل فاعليات حملة صوتك لمصر بكرة والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة، لتوعية بأهمية نزول المرأة في الإنتخابات السياسية ومشاركتها وحث جميع أفراد أسرتها علي المشاركة ، مشيرا إلى أن المرأة نصف المجتمع مع ضرورة الحفاظ علي البلد والإنجازات التي تحققت وأهم المشروعات التي تم إنجازها لافتاً إلى أن الفترة القادمة هي فترة جني الثمار .

وأضاف محافظ الشرقية فى بيان له أن الحملة تتضمن نشر عدد من الرسائل في أوساط النساء والفتيات بمدن المحافظة وذلك في إطار إستعدادات المجلس القومي للمرأة للإنتخابات الرئاسية المقررة في شهر مارس المقبل.

وأوضحت سامية عسل مدير المجلس القومي للمرأة بالشرقية، في بيان له ، أن الحملة بدأت أولي فاعلياتها بمؤتمر موسع عقد في مدينة منيا القمح وشاركت فيه ما يقرب من 1000 سيدة وعدد من عضوات المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية والقس وائل نشأت راعي الكنيسة الإنجيلية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والجمعيات الأهلية والرائدات الريفيات .

وقالت أن اليوم الثاني للحملة عقد لقاء جماهيري توعوي بالوحدة المحلية بقرية الزنكلون ومشاركة قري" النشوة – صفيطة – طاروط – كفر أبو حسين " مركز الزقازيق بعنوان " صوتك لمصر بكرة " بحضور عدد 900 من أهالي القرية والقري المجاورة وشارك في اللقاء عدد من المحاضرين من رجال الدين وأساتذة الجامعة والقيادات وعضوات المجلس .

وفي إطار سلسلة اللقاءات بعنوان " صوتك لمصر بكرة " لليوم الثالث علي التوالي قام فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية بعقد لقاء في مدينة القنايات ويضم القري المجاورة " أم رماد – النخاس – البيوم – فرسيس – الطيبه " بحضور ممثلي الجهات التنفيذية وعضوات المجلس وممثلي الجمعيات الأهلية والرائدات الريفيات .

وأكدت مدير المجلس القومي للمرأة على  أهمية هذه الحملة في توعية السيدات بمشاركتها في الإنتخابات الرئاسية والتعريف بواجبهن وحقوقهن في التصويت والإنتخاب .

وقامت بالحديث عن المجلس والخدمات التي يقدمها للمرأة ورفع الوعي لها في شتي المجالات .

وفي ختام اللقاءات تم فتح باب المناقشة للإستماع لشكاوي المواطنين لدراستها و عرضها علي الجهات المختصة تمهيداً لإتخاذ إجراءات عاجلة لحلها .

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر تواصل فاعليات صوتك لمصر بكرا لحث المرأة للمشاركة فى انتخابات الرئاسة بالشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع