جامعة بنى سويف تكرم نقيب الصحفيين ورياضيين فى تخرج أول دفعة من كلية الإعلام
جامعة بنى سويف تكرم نقيب الصحفيين ورياضيين فى تخرج أول دفعة من كلية الإعلام

جامعة بنى سويف تكرم نقيب الصحفيين ورياضيين فى تخرج أول دفعة من كلية الإعلام

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة بنى سويف تكرم نقيب الصحفيين ورياضيين فى تخرج أول دفعة من كلية الإعلام .

صحيفة الوسط - تحتفل كلية الإعلام جامعة بني سويف، الأحد المقبل بتخرج أول دفعة من طلاب الكلية دفعة الدكتور أمين لطفي بتكريم مجموعة من نجوم الإعلام والرياضة والفن والصحفيين من أبناء المحافظة.

وأعطى الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة توجيهاته بأن يكون المهرجان يليق بالجامعة والكلية التي ولدت عملاقة تقدم نموذجا للوفاء حرصت إدارة المهرجان على أن يتواجد وان يتم تكريم عددا كبيرا من نجوم المجتمع في أول لقاء للخريجين مع الحياة العملية ليستمر الدعم الذي قدمه الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة السابق للكلية فى بداية إنشائها واستمر مع الدكتور علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة والقائم السابق بإعمال رئيس الجامعة.

وقال الدكتور محمد زين عميد كلية الإعلام فى بيان له،إن الجامعة ستقوم بتكريم كل من عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس  مؤسسة الأهرام، والصحفي على المغربي، والإعلامي خيري رمضان، والإعلامية منى الحسيني والإعلامي جمال الشاعر، والإعلامي الفنان عمرو عابدين، فوميل لبيب. ورفعت يوسف وحسنيه عبد الجواد.

وأشار زين في بيان اعلامى،إلى أن الحفلة ستشهد  تكريم الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، الدكتور كرم كردى، وكريم حسن شحاتة وإبراهيم لطيف ومحمد فاروق، خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على ماهر نجم الأهلي السابق والمدير الفني لفريق الاسيوطى وآخرين.

كما سيتم تكريم عدد من نجوم الفن ومنهم محمود حميدة وأحمد الكحلاوى ونبيلة عبيد وسماح أنور وأحمد ماهر وفنانه أستار اكاديمى الشابة شاهيناز والتي تبرعت بالحضور علاوة على مجموعة كبيرة من النجوم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة بنى سويف تكرم نقيب الصحفيين ورياضيين فى تخرج أول دفعة من كلية الإعلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع