صور.. بدء مؤتمر "مهندسون فى حب مصر" بأسيوط بحضور وزير النقل الأسبق
صور.. بدء مؤتمر "مهندسون فى حب مصر" بأسيوط بحضور وزير النقل الأسبق

صور.. بدء مؤتمر "مهندسون فى حب مصر" بأسيوط بحضور وزير النقل الأسبق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. بدء مؤتمر "مهندسون فى حب مصر" بأسيوط بحضور وزير النقل الأسبق .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

انطلقت صباح الأن السبت، تجمعات المؤتمر الثانى لقائمة "مهندسون فى حب مصر"، مع مهندسى محافظة أسيوط، للإعلان عن ترشحهم لانتخابات النقابة العامة للمهندسين، وذلك برئاسة المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق والمرشح لمنصب النقيب العام لمهندسى مصر، وحضور مجموع من أعضاء القائمة.

يهدف المؤتمر لعرض برامج القائمة الانتخابية ورؤيتها للنهوض والارتقاء بمهنة الهندسة، وذلك قبل 20 يوما من إجراء انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين 2018، المزمع إجراؤها الجمعة 23 فبراير الجارى على مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس الفرعيات، وأعضاء الشُّعب، ممن مر على انتخابهم 4 سنوات، ومقعد النقيب العام والأعضاء المكملين.

وقد كانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة أسيوط، قد عقدت اجتماعًا مع المرشحين، لمناقشة سبل وإجراءات الدعاية الانتخابية داخل نادى النقابة.

وذكر المهندس عبدالعاطى نُشُور الله عليوة، رئيس لجنة الانتخابات بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، إن اللجنة العامة فتحت باب الدعاية الانتخابية داخل الأندية التابعة للنقابة فى الفترة من 2 حتى 19 فبراير، وبموجب هذا يُسمح لأى مرشح أو قائمة انتخابية باستخدام إحدى قاعات النادى أو مكان مكشوف به لعقد ندوة أو اجتماع انتخابى لمدة ساعتين مجانًا، لمرة واحدة فقط، مع دفع مبلغ تأمين قدره ألف وخمسمائة جنيه تُسترد بعد الانتخابات.

وأشار رئيس اللجنة، أنه لا مانع من توزيع الدعاية الانتخابية الورقية داخل النادى خلال أوقات الشغل الرسمية، وطوال المدة المقررة للدعاية الانتخابية، مع حظر تعليق أو لصق صور دعاية ثابتة للمرشحين داخل النادى.

من ناحيته، ذكر محمد الفرغلى محفوظ، سكرتير اللجنة، إنه يتم التنسيق مع حكومة النادى لحجز موعد الندوة أو الاجتماع، بتقديم طلب من المرشح أو شركة المرشحين لمدير النادى قبل الموعد المقترح للندوة أو الاجتماع بـ48 ساعة، على ألا يتعارض ذلك مع أى ندوة أو اجتماع فى التوقيت نفسه، مع السماح بتعليق مؤقت للدعاية خلال الندوة على أن تُزال فور الانتهاء من الندوة.

وأشار "محفوظ"، إلى أن الاجتماع شهد مجموعًا من الاقتراحات حول زيادة أعداد الصناديق الانتخابية، وتقسيم أماكن الدعاية الانتخابية داخل النقابة من خلال القرعة بين المرشحين، تأكيدًا لمبدأ الحيادية الذى تنتهجه لجنة الانتخابات، مؤكدًا ثقته فى تفهم المهندسين لضرورة مشاركتهم فى ذلك العرس الانتخابى واختيار من يمثلهم لتحقيق مزيد من الإنجازات والرقى بالنقابة والمهنة.

 

صور-مؤتمر-مهندسون-فى-حب-مصر-بحضور-
 

 

صور-مؤتمر-مهندسون-فى-حب-مصر-بحضور-
 

 

صور-مؤتمر-مهندسون-فى-حب-مصر-بحضور-
 

 

صور-مؤتمر-مهندسون-فى-حب-مصر-بحضور-
 

 

صور-مؤتمر-مهندسون-فى-حب-مصر-بحضور-
 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. بدء مؤتمر "مهندسون فى حب مصر" بأسيوط بحضور وزير النقل الأسبق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع