عقب لقاء ممثليه أعضاء بالبرلمان.. «مجلس الصيادلة» يلح بحظر التناول الإعلامي لأزمة النقابة
عقب لقاء ممثليه أعضاء بالبرلمان.. «مجلس الصيادلة» يلح بحظر التناول الإعلامي لأزمة النقابة

عقب لقاء ممثليه أعضاء بالبرلمان.. «مجلس الصيادلة» يلح بحظر التناول الإعلامي لأزمة النقابة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عقب لقاء ممثليه أعضاء بالبرلمان.. «مجلس الصيادلة» يلح بحظر التناول الإعلامي لأزمة النقابة .

صحيفة الوسط - فى إطار احتواء الموقف داخل نقابة الصيادلة وتعزيزا لأداء دورها تجاه الأعضاء، التقى أعضاء مجلس النقابة، قيادات لجنة الصحة بمجلس النواب.

استعرض أعضاء المجلس مع النواب الدكتور محمد العمارى والدكتور عبد العزيز حمودة والدكتورة ميرفت موسى والدكتور محمد سليم تطورات الوضع داخل النقابة العامة للصيادلة، مؤكدين إِدامَة الشغل داخل النقابة وتقديم الخدمات لأعضاء النقابة.

انتهى اللقاء إلى أستعراض مجموع من البنود، تعلن موافقتها عليها الجميع من الحضور بما يتماشى مع صحيح القانون واللائحة، وبما يضمن الاعتذار الكامل للمجلس وأعضائه من الاعتداء الذى وقع عليهم من شركة غريبة ولا تمت بصلة للنقابة.

من جانبهم، وعد ممثلو النقابة بنقل هذه البنود إلى النقيب الدكتور محى الدين عبيد، للرد عليها، مع حفظ حق الجميع فى التقاضى واللجوء للنيابة العامة فى أى شكوى فى مخالفات مالية غير مهنية.

ومن المقرر أبحاث هذه المبادرة مع الوضع فى الاعتبار احترام اختصاصات كل مجلس ولجانه القانونية، وكذلك احترام مواد القانون واللائحة وأن يستند أى تصرف إلى مرجعية قانونية بما يضمن محاسبة المخطئ وأظهر الحقيقة كاملة.

ودعا مجلس النقابة العامة للصيادلة النقابات الفرعية وكذلك ممثلى وسائل الإعلام إلى احترام قرار المجلس بحظر الظهور الإعلامى وعدم السجال عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وأن يترك الجميع الأمر لمجرى القانون والقضاء مع أبحاث المبادرات المطروحة ومدى تعلن موافقتها بنودها مع القانون.

برجاء اذا اعجبك خبر عقب لقاء ممثليه أعضاء بالبرلمان.. «مجلس الصيادلة» يلح بحظر التناول الإعلامي لأزمة النقابة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد