نائب يلح بمعاقبة المقاطعين للانتخابات الرئاسية بغرامة الـ500 جنيه
نائب يلح بمعاقبة المقاطعين للانتخابات الرئاسية بغرامة الـ500 جنيه

نائب يلح بمعاقبة المقاطعين للانتخابات الرئاسية بغرامة الـ500 جنيه حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب يلح بمعاقبة المقاطعين للانتخابات الرئاسية بغرامة الـ500 جنيه .

صحيفة الوسط - طالب النائب عبد المنعم شهاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بضرورة تطبيق الغرامة المالية المقدرة بـ500 جنيه وفقا للقانون، عل كل المقاطعين للانتخابات الرئاسية المقبلة، ومعاقبة الممتنع عن التصويت حماية للوطن ولحق المواطنين، مضيفا أنه سيتقدم بطلب رسمي في المجلس لتفعيل الغرامة.

وذكر شهاب، لـ«التحرير»، الأن السبت، إن الجداول الانتخابية داخل كل اللجنة بها أسماء المواطنين، ومن يحضر يقوم بالتوقيع في الكشف، وبهذا يسهل معرفة المقاطعين للانتخابات وسيتم تطبيق الغرامة عليهم، موضحا أن المقاطعة تعطي صورة سلبية أمام العالم الخارجي.

وأشار إلى أن التصويت قرار إلزامي على الشعب، باستثناء الحالات المرضية وغير القادرين على الذهاب لصناديق الانتخابات، وأشار أن النواب عليهم دور في التوعية، وأن كل عضو يناشد أنصاره في المحافظات، إلغاء فكرة المقاطعة وضرورة المشاركة.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب يلح بمعاقبة المقاطعين للانتخابات الرئاسية بغرامة الـ500 جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري