بالحقائق.. مساعد وزير الداخلية للنقل يفتتح وحدة المتابعة الجنائية لسرعة إحضار المتهمين
بالحقائق.. مساعد وزير الداخلية للنقل يفتتح وحدة المتابعة الجنائية لسرعة إحضار المتهمين

بالحقائق.. مساعد وزير الداخلية للنقل يفتتح وحدة المتابعة الجنائية لسرعة إحضار المتهمين حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. مساعد وزير الداخلية للنقل يفتتح وحدة المتابعة الجنائية لسرعة إحضار المتهمين .

صحيفة الوسط - افتتح اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وحدة المتابعة والإحصاء الجنائي بديوان عام الإدارة العامة.

وذكر مدير شرطة النقل، أن وحدة المتابعة والإحصاء تم إعدادها وتجهيزها بأحدث وسائل الكشف الجنائي عن المتهمين والمشتبه بهم وتسجيل لأرشيف كامل للمسجلين خطر، والتشكيلات العصابية في نطاق اختصاص الإدارة على مستوى المحافظات، واستحداث أرشيف معلومات وضع معلومـات المسجلين خطر بالحاسب الآلي على قاعدة البيانات مما له من أثر إيجابي في سُلُوك الإدارة العامة لعملها من سرعة و دقة في تحقيق الاشتباهات وحفظ الأمن وتعقب الخارجين على القانون وسرعة التعرف على من اعتاد ارتكاب الجرائم ومن تنفرد في سلوك إجرامي بذاته أو نشاط جنائي بعينه ورصد بياناتهم وما يتعلق بالجرائم التي ثبتت في حقهم على أجهزة الحاسب الآلي.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية وتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار ، وزير الداخلية، بتحديث وتطوير المنظومة الأمنية والمباني الشرطية واستكمالا لمجهودات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في تجهيز وتحديث كافة المنشآت ووسائل الشغل المساعدة وتزويدها بأحدث الأجهزة والفنيين بصفة دائمة حتى يتسنى للإدارة القيام بواجباتها بقدرة أمنيه عالية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. مساعد وزير الداخلية للنقل يفتتح وحدة المتابعة الجنائية لسرعة إحضار المتهمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق