مؤشر من «التموين» للمواطنين بخصوص صلاحية دواجن المجمعات الاستهلاكية
مؤشر من «التموين» للمواطنين بخصوص صلاحية دواجن المجمعات الاستهلاكية

مؤشر من «التموين» للمواطنين بخصوص صلاحية دواجن المجمعات الاستهلاكية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مؤشر من «التموين» للمواطنين بخصوص صلاحية دواجن المجمعات الاستهلاكية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، السبت، حملات مكثفة على الأسواق للتأكد من سلامة وصلاحية الدواجن لدى فروع المجمعات التجارية وكذلك السلاسل التجارية.

وأسفرت الحملات عن مطابقة المعروض من الدواجن للمواصفات وصلاحيتها للاستخدام الآدامي وفقا لفواتير الشراء وتواريخ الإنتاج والانتهاء المدونة على الدواجن، وتبين أن الدواجن الموجودة في الأسواق برازيلية المنشأ تم استيرادها بمعرفة جهاز الخدمة الوطنية في إطار طريقة الدولة لإتاحة وتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية وعدم ترك الساحة لتحكم بعض التجار وزيادة الأسعار بدون مبرر على المستهلكين.

يذكر أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية أقرت هبوط سعر كيلو الدواجن من ٢٩ إلى ١٧ جنيها وفقا لآليات العرض والطلب والبيع من خلال المجمعات الاستهلاكية في إطار دورها المجتمعي.

وأهابت وزارة التموين بالمواطنين الإبلاغ عن أي شكاوي تتعلق بجودة المعروض من السلع الأساسية ومدة صلاحيتها على الخط الساخن ١٩٥٨٨ الخاص بجهاز حماية المستهلك.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤشر من «التموين» للمواطنين بخصوص صلاحية دواجن المجمعات الاستهلاكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم