محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين
محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين

محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأن السبت، 56 شكوى وطلبا للمواطنين في اللقاء الأسبوعي، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، اللواء هاني النواصرة، اللواء إبراهيم عبد العزيز القصاص، واللواء أيمن عبد الله، والدكتور خالد الهلالى، والنائب بدير موسى أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التي بلغت 56 شكوى، بينها طلبات نقل من أماكن وظائف، والحصول على مستلزمات زراعية، وطلبات شفاء.

وبحث محافظ كفر الشيخ، عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً أنه ينسق تَسْوِيَة مشاكل المواطنين شخصيا.

وأثبت محافظ كفر الشيخ، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التي تتلقي المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا تَسْوِيَة مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعانى منها المواطنين من جهة أخرى، مضيفا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وأشار محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع