وكيل تضامن الغربية يؤكد أن إِنْفَـاق 5 آلاف جنيه لأسرة السيدة المتوفية أثر انهيار سور
وكيل تضامن الغربية يؤكد أن إِنْفَـاق 5 آلاف جنيه لأسرة السيدة المتوفية أثر انهيار سور

وكيل تضامن الغربية يؤكد أن إِنْفَـاق 5 آلاف جنيه لأسرة السيدة المتوفية أثر انهيار سور حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل تضامن الغربية يؤكد أن إِنْفَـاق 5 آلاف جنيه لأسرة السيدة المتوفية أثر انهيار سور .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكرت تغريد عوارة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الغربية، لليوم السابع إنه سيتم صباح الغد إِنْفَـاق مبلغ 5 آلاف جنية لأسرة السيدة المتوفية بقرية سملا ، أثر انهيار سور بإحدى الجمعيات الأهلية بالطابق الثاني من مبنى الشؤون الاجتماعية على مجموع من سيدات القرية، مما أسفر عن مصرعها وإصابة 4 آخرين

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى  بلاغا من مستشفى قطور المركزى، بوصول عزيزة سليمان 25 عاما، ربة منزل، متوفية، وإصابة "مديحة قطب ابراهيم 40 عاما، كدمات متفرقة بالجسد،  وفتحية يوسف الشرقاوى 60 عاما، جرح بالرأس متهتك وكدمات بالجسد، و أميمة على عزوز 40 عاما، كدمات بالجسد.

تبين من التحريات انهيار شرفة الطابق الثانى من وحدة الشؤون الاجتماعية بالقرية، خلال تواجد الضحية والمصابات وغيرهن من سيدات القرية، خلال قيام إحدى الجمعيات الخيرية بالقرية بتوزيع سلع مواد غذائية بالمجان، على الأسر المحتاجة بالقرية، وأضافت التحريات أن الطابق الثانى قامت الشؤون الاجتماعية بتأجيره لإحدى الجمعيات الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وكيل تضامن الغربية يؤكد أن إِنْفَـاق 5 آلاف جنيه لأسرة السيدة المتوفية أثر انهيار سور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع