صور .. رئيس جامعة دمنهور يوزع الأعلام والورد على الطلاب فى أول يوم أبحاث
صور .. رئيس جامعة دمنهور يوزع الأعلام والورد على الطلاب فى أول يوم أبحاث

صور .. رئيس جامعة دمنهور يوزع الأعلام والورد على الطلاب فى أول يوم أبحاث حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور .. رئيس جامعة دمنهور يوزع الأعلام والورد على الطلاب فى أول يوم أبحاث .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تفقد الأن الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور،سير العملية التعليمية وبدء أعمال الدراسة للنصف الثانى من العام الجامعى 2017_2018 بكليات التمريض والصيدلة والعلوم بالمجمع العلمى.

والتقى رئيس جامعة دمنهور بالطلاب فى الأن اﻷول من الدراسة بمدرجات الكليات وهنأهم ببداية النصف الدراسى الجديد كما حثهم على بذل أكبر جهد للحصول على أعلى التقديرات والحرص على الاستفادة من خبرات الأساتذة العلمية والعملية.

وحرص الدكتور عبيد صالح على توزيع أعلام مصر وباقات الزهور على الطلاب تهنئة بالعام الدراسى الجديد وتحفيزا لهم فى حياتهم الجامعية  وغرسا لروح الانتماء والوطنية لديهم ليكونوا عنصرا فاعلا لجامعتهم وخادما لوطننا الحبيب مصر الكنانة.

وأثبت رئيس جامعة دمنهور،على أبنائه الطلاب على أن يكونوا الطلاب هما القائمون على التوعية والتثقيف بالتحديات والمخاطر والتهديدات التى تتلقي الامن القومى للمصرى.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور .. رئيس جامعة دمنهور يوزع الأعلام والورد على الطلاب فى أول يوم أبحاث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع