" نقابة الإعلاميين" تحرز تقدماً ببلاغ للنائب العام ضد نقابة الصحفيين الوهمية
" نقابة الإعلاميين" تحرز تقدماً ببلاغ للنائب العام ضد نقابة الصحفيين الوهمية

" نقابة الإعلاميين" تحرز تقدماً ببلاغ للنائب العام ضد نقابة الصحفيين الوهمية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر " نقابة الإعلاميين" تحرز تقدماً ببلاغ للنائب العام ضد نقابة الصحفيين الوهمية .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر محجوب سعدة سكرتير عام نقابة الاعلاميين، إن النقابة تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الكيان الوهمى الذى أطلق عليه نقابة الصحفيين والقنوات الفضائية، مضيفا أن النقابة تقدمت بمذكرة أيضا لوزير القوى العاملة ووزارة التضامن الاجتماعى ضد تلك النقابات الوهمية.

وأضاف محجوب سعدة فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"،أن ما تم من إنشاء نقابة وهمية للنصب على الشباب يعد بلطجة، مؤكدا أن صاحب تلك النقابة الوهمية حاصل على دبلوم و يلجأ لأساليب مريبة من بينها النصب على الشباب.

وأشار محجوب سعدة سكرتير عام نقابة الاعلاميين، إلى أن النقابة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد هذا الكيان المزيف وأنها ستستمر فى خطواتها حتى يتم غلق هذا الكيان المزيف و القبض على صاحبه.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر " نقابة الإعلاميين" تحرز تقدماً ببلاغ للنائب العام ضد نقابة الصحفيين الوهمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع