"تعمير جنوب سيناء"يؤكد أن استكمال أعمال تطوير هضبة "أم السيد" بشرم الشيخ
"تعمير جنوب سيناء"يؤكد أن استكمال أعمال تطوير هضبة "أم السيد" بشرم الشيخ

"تعمير جنوب سيناء"يؤكد أن استكمال أعمال تطوير هضبة "أم السيد" بشرم الشيخ

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تعمير جنوب سيناء"يؤكد أن استكمال أعمال تطوير هضبة "أم السيد" بشرم الشيخ .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس محسن سعيد حامد، رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء والقناة، إنه أنطلق الأن استكمال أعمال تطوير منطقة هضبة "أم السيد" بشرم الشيخ، والتي تعد من المناطق الشديدة الخطورة، حيث أنها كانت معرضة للانهيار الكامل بالإضافة إلى استكمال أعمال التطوير بمنطقة السوق التجاري القديم بتكلفة تصل إلى 6 مليون جنيه لتطوير الطريق من مدخل السوق بحي النور حتى شرطة المرافق، كما أنه جاري تطوير ورفع كفاءة مجموع من الطرق الداخلية بالمدينة بتكلفة تصل إلى 8 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء بشرم الشيخ لمتابعة الشغل بإسكان العشوائيات بمنطقة الرويسات.

وأضاف أنه جاري ترفيق مجموع 604 قطعة بمنطقة الرويسات كمرحلة أولى بالإضافة إلى إقامة 31 عمارة بإجمالي 496 وحدة سكنية بتكلفة تصل إلى 133 مليون و53 ألف جنيه، وذلك لتحويلها من منطقة عشوائية إلى منطقة حضارية تليق بمدينة القطاع السياحي العالمية شرم الشيخ،  معلنا أنه تم الاتفاق على سرعة رصف الطرق بين الوحدات السكنية بمنطقة الرويسات تمهيدا لتسليمها.

كما قام بجولة تفقدية لمواقع الشغل بمدينة طور سيناء وطالب بإنهاء جميع الأعمال الجارية بمدخل المدينة حتى كمين الساحل مع إزالة المعوقات الفنية والمالية لسهولة تسيير الأعمال على أكمل وجه.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "تعمير جنوب سيناء"يؤكد أن استكمال أعمال تطوير هضبة "أم السيد" بشرم الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن