"التربية والتعليم" بأسوان: جدول لتنظيم القوافل التعليمية الداخلية
"التربية والتعليم" بأسوان: جدول لتنظيم القوافل التعليمية الداخلية

"التربية والتعليم" بأسوان: جدول لتنظيم القوافل التعليمية الداخلية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التربية والتعليم" بأسوان: جدول لتنظيم القوافل التعليمية الداخلية .

صحيفة الوسط - ذكر مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إن المديرية وضعت جدول لتنظيم القوافل التعليمية الداخلية التي تخدم الطلاب بالمحافظة، وتضم القوافل موجهين عموم وأوائل المواد وستجوب جميع الإدارات التعليمية بواقع أربعة ايام للإدارة الواحدة على أن تتواجد بأكبر مجموع من المدارس خاصة مدارس المناطق النائية والشاطئية.

وأضاف شاهين، أنه سيتم زيـادة معلومـات لوكيل الوزارة توضح مستوى سُلُوك القوافل ونسبة استجابة الطلاب والإيجابيات والسلبيات التي تم ملاحظتها وكذلك المعوقات التي واجهتهم وذلك في الأن الخامس، لسرعة دراستها ووضع تصور حـديث يعزز من الإيجابيات ويتفادى السلبيات التي تم رصدها وكذلك تذليل المعوقات، حتى يحصل الطلاب على الاستفادة الكاملة من هذه القوافل، وطبقا لتعليمات الوزارة تم التنبيه على جميع المدارس بضرورة تمرين الطلاب على كيفية التعامل في حال حدوث أي أزمات أو كوارث وإجراء أبحاث عملية لإخلاء المباني، تبدأ مع الأسبوع الثاني للدراسة.

وأشار إلى أنه بالنسبة للكتب الدراسية أن المديرية استلمت جميع الكتب من مخازن الوزارة بنسبة 100 في المائة ولا يوجد عجز سوى ببعض كتب اللغات ويوجد مندوب من المديرية هناك لاستلامها، موضحا أنه تم توزيع الكتب من مخازن المديرية للإدارات التعليمية والمدارس لتسليمها للطلاب مع أول يوم للدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر "التربية والتعليم" بأسوان: جدول لتنظيم القوافل التعليمية الداخلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن