نقابة الإعلاميين: وجود إذاعات إيرانية على ساحل الغردقة محاولة للمد الشيعى
نقابة الإعلاميين: وجود إذاعات إيرانية على ساحل الغردقة محاولة للمد الشيعى

نقابة الإعلاميين: وجود إذاعات إيرانية على ساحل الغردقة محاولة للمد الشيعى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقابة الإعلاميين: وجود إذاعات إيرانية على ساحل الغردقة محاولة للمد الشيعى .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أشاد محجوب سعدة، سكرتير عام نقابة الإعلاميين، بمقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس حكومة ورئيس رصـد صحيفة الوسط، بعنوان "راديو إيران على ساحل الغردقة"، قائلا إن وجود إذاعات إيرانية على ساحل البحر الأحمر ليس صدفة، وإنما هو امر مقصود من إيران التى تسعى للترويج لثقافتها والمد الشيعى عبر إعلامها.

وأضاف "سعدة"، فى تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط"، أن الإذاعات المصرية موجودة وتغطى كل سواحل مصر، وأن الهدف من بث إشارات بعض الإذاعات الإيرانية على سواحل الغردقة هو الغزو الثقافى والمد الشيعى.

واختتم سكرتير عام نقابة الإعلاميين تصريحه بالقول: "نعمل على تقوية شبكاتنا هندسيا، والحل لمواجهة ذلك هو الرد عليهم بإشارات قوية، والتشويش على الإذاعات الإيرانية بأجهزة إلكترونية، وملء الحيز المصرى بكامله بترددات وموجات إف إم صوتية".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نقابة الإعلاميين: وجود إذاعات إيرانية على ساحل الغردقة محاولة للمد الشيعى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع