«التعليم»يؤكد أن بدء «وقتك قبل مالك» بمتحف طه حسين بالهرم
«التعليم»يؤكد أن بدء «وقتك قبل مالك» بمتحف طه حسين بالهرم

«التعليم»يؤكد أن بدء «وقتك قبل مالك» بمتحف طه حسين بالهرم حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التعليم»يؤكد أن بدء «وقتك قبل مالك» بمتحف طه حسين بالهرم .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن حكومة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة قامت بإطلاق حزب عطاء تحت شعار «وقتك قبل مالك بلدك محتاجة لك» للعام الثانى على التوالي بقاعة رامتان بمتحف طه حسين، بعد نجاح الحملة على مستوي الفكر وآليات التنفيذ، وبرعاية عادل عثمان مدير حكومة الهرم التعليمية وجميع قيادات الإدارة.

وأضاف «خيري» أن الحملة تهدف إلى الحث على قيمة الشغل التطوعي ونشر القيم السمحة، ونبذ العنف والإرهاب، ودعم مؤسسات الدولة، وتفعيل الموضوع المحوري للاتحادات الطلابية، فضلًا عن ترسيخ القيم الأخلاقية، والمشاركة الفعلية من الطلاب للشعور بقيمة العطاء والحب والإيثار وغيرها من القيم.

وأشار أن برامج الحملة تتضمن حضور لمستشفي الدمرداش للأطفال تحت عنوان (نحن معك)، والاحتفال بالأم المثالية تحت عنوان (الأم عطاء)، والاحتفال بيوم اليتيم تحت عنوان (جنبًا إلى جنب)، واللقاء الرمضاني تحت عنوان (إفطاري حسنات)، وشارك بالحملة جميع المدارس الحكومية والمدارس الخاصة والدولية، ومجلس أمناء المدارس، ومجلس أمناء الإدارة، ومجالس رواد المدارس، ومجالس اتحاد الطلاب، وبعض المؤسسات.

جدير بالذكر أنه تم عرض أفلام فيديو عن العطاء، وقام الطلاب بتحليلها من خلال ورشة عمل عن قيمة العطاء، كما تم عرض فيلم عن إنجازات الحملة العام السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر «التعليم»يؤكد أن بدء «وقتك قبل مالك» بمتحف طه حسين بالهرم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم