24 مارس حكم «الإدارية العليا» في إسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان
24 مارس حكم «الإدارية العليا» في إسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان

24 مارس حكم «الإدارية العليا» في إسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 24 مارس حكم «الإدارية العليا» في إسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حددت المحكمة الإدارية العليا، السبت، جلسة 24 مارس القادم في الطعن المقام من توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب السابق، على قرار البرلمان بإسقاط عضويته.

وكان «عكاشة» قد أقام الطعن وذكر فيه إنه «انتخب بأعلى نسبة تصويت انتخابي على مستوى الجمهورية عضوا بمجلس النواب لعام 2015 عن دائرة نبروه–دقهلية، وإنه بصفته الإعلامية والشخصية التقى أحد الدبلوماسيين الأجانب، وإن هذا اللقاء لم يكن لقاءً رسميًا، بل كان لقاء تم على المستوى الفردي والشخصي، حيث إن صفته النيابية لم يكن لها وجود في هذا اللقاء، ولم يقم بدعوة ذلك المسؤول الأجنبي بتلك الصفة النيابية، وقد كانت الدعوة لمجرد تبادل لبعض الآراء السياسية، ولم يكن هذا اللقاء سريا أو خفيا»، بل إن الطاعن أفصح عن هذه الرغبة سابقا، والأدلة اليقينية والقاطعة على صحة ذلك أشرطة الحلقات السابقة على مقابلة السفير، وكذا الأشرطة اللاحقة لهذا اللقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر 24 مارس حكم «الإدارية العليا» في إسقاط عضوية توفيق عكاشة من البرلمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم