محافظ مصر: مسابقة كاريوكي للأطفال والشباب ضمن حزب «خليك زي آدم»
محافظ مصر: مسابقة كاريوكي للأطفال والشباب ضمن حزب «خليك زي آدم»

محافظ مصر: مسابقة كاريوكي للأطفال والشباب ضمن حزب «خليك زي آدم»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ مصر: مسابقة كاريوكي للأطفال والشباب ضمن حزب «خليك زي آدم» .

صحيفة الوسط - أعلن المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ مصر، أنه في إطار "مبادرة خليك زي آدم" سيتم أستعراض مسابقة للأطفال والشباب من 3 سنوات إلى 15 سنوات خلال أيام من خلال الموقع إلكتروني للمحافظة أو صفحة المبادرة علي (فيس بوك) في فن الكاريوكي على أغنية (خليك زي آدم) وسوف تكون مصحوبة باللحن المميز للأغنية، وكذلك الكلمات على أن يقوم المشارك بتسجيل صوتي بصوته وإرسالها مرفقا بها صورة شهادة الميلاد أو صورة كارنيه المدرسة.

وذكر المحافظ -خلال حفل تجمعي الأن السبت بمجمع الملك فهد بمدينة نصر في إطار تجمعات مبادرة "خليك زى آدم ما ترميش حاجة على الأرض" التي أطلقتها محافظة مصر- إنه سيتم منح جوائز للمتسابقين بقيمة 3 آلاف جنيه للفائز الأول وألفي جنيه للفائز الثاني وألف جنيه للفائز الثالث وجوائز عينية من الرابع إلى العاشر، وإنه سيتم التحكيم ﻹختيار أفضل المتسابقين عبر لجنة متخصصة مشكلة بمعرفة المحافظة.

وتضمن الحفل الذي نظمه رئاسة حي غرب مدينة نصر، تحت إشراف العميد أحمد محمد أنور، رئيس الحي، بالتعاون مع المنطقة التعليمية بالحي، وجامعة الأزهر، فقرات فنية وأشعارا للأطفال تحث على تحسين السلوكيات وأهمية النظافة.

واستعرض المحافظ -خلال الاحتفالية- أنشطة طلاب المدارس لتدوير المخلفات وتحويلها إلي لوحات فنية ومعمارية، كما قام بزراعة شجرة إهداء من جامعة الأزهر والتي تعمل علي مبادرة أهمية زراعة الشجر بالأماكن المناسبة والشوارع.

وأشار إلى أن المبادرة تتوسع حاليا بأحياء مصر المختلفة عبر مراكز الشباب والمدارس، وستكون أضخم انتشارا بعد انتظام الدراسة صباح الغد بالمدارس التي شهدت أعمال الصيانة البسيطة خلال الإجازة من إصلاح دورات المياه والفصول وإعادة طلاء الأسوار، وأن مصر بها أضخم من مليوني طالب وطالبة ما يمثل خمس سكانها وبزيادة الوعي لديهم بأهمية النظافة سيكون له دور ايجابي علي نظافة شوارع العاصمة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ مصر: مسابقة كاريوكي للأطفال والشباب ضمن حزب «خليك زي آدم» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد