صفوت العالم: مراكز الشباب تفتقر إلى الممارسة السياسية رغم وجود الموارد والمقرات
صفوت العالم: مراكز الشباب تفتقر إلى الممارسة السياسية رغم وجود الموارد والمقرات

صفوت العالم: مراكز الشباب تفتقر إلى الممارسة السياسية رغم وجود الموارد والمقرات حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صفوت العالم: مراكز الشباب تفتقر إلى الممارسة السياسية رغم وجود الموارد والمقرات .

صحيفة الوسط - -منسق حزب «كلنا معاك من أجل مصر»: الحملة عقدت أضخم من 50 مؤتمر شعبي وتثقيفي بالقرى والمدن لتوعية المواطنين
انتقد الدكتور صفوت العالم، أستاذ الإعلام السياسي بجامعة مصر والمفكر السياسي، غياب دور وزارة الشباب والرياضة في توعية المواطنين بالمشاركة السياسية خاصة في المرحلة الحرجة، التي تمر بها البلاد وانتخابات الرئاسة.

وذكر «العالم»، في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر التثقيفي لإدارة الحملة الانتخابية، التي نظمتها حزب «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجامعة أسيوط، وبحضور ممثليين عن منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والمرأة والشباب والعمال والفلاحين والنقابات المهنية، إن مراكز الشباب تفتقر إلى الممارسة السياسية رغم وجود الموارد الذاتية والمقرات.

وأشار إلى، أن حزب «كلنا معاك من أجل مصر» تعتبر ظهير سياسي شرعي لدعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية، موضحًا أن اللقاءات الجماهيرية التي تقوم بها الحملة تعتبر بمثابة التنوير الثقافي لوعي الشعب المصري في الجانب السياسي والترابط الاجتماعي.

من ناحيته ذكر الدكتور علي مهران، منسق حزب «كلنا معاك من أجل مصر» بأسيوط، أن الحملة عقدت أضخم من 50 مؤتمر شعبي وتثقيفي بالقري والمدن؛ لتوعية المواطنين بواجبهم ودورهم الإيجابي في المشاركة السياسية.

وأشار «مهران»، أن التوعية السياسية والثقافية بالقرى أظهرت قبول المواطن المصري خلال المرحلة السابقة لدور المشاركة السياسية.

من جانبها ذكرت الدكتور سحر عبد المولي، أمين المجلس القومي للمرأة بأسيوط، إن تحرك الفتاة في المشاركة السياسية بالوعي الوجداني وليس بالإدراك السياسي للمرحلة،

برجاء اذا اعجبك خبر صفوت العالم: مراكز الشباب تفتقر إلى الممارسة السياسية رغم وجود الموارد والمقرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق