صور.. طالبات بالدقهلية يرفضن دخول مدرسة خوفا من انهيار المبنى
صور.. طالبات بالدقهلية يرفضن دخول مدرسة خوفا من انهيار المبنى

صور.. طالبات بالدقهلية يرفضن دخول مدرسة خوفا من انهيار المبنى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. طالبات بالدقهلية يرفضن دخول مدرسة خوفا من انهيار المبنى .

صحيفة الوسط - رفضت طالبات مدرسة دماص الثانوية بنات التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية، من دخول مدرستهن اليوم، خوفا من انهيار مبنى المدرسة بعد ظهور بعض التشققات فى المبنى المدرسة.

ووقفت الطالبات خارج المدرسة، ورفضن تنفيذ مطالب مدير المدرسة بالدخول للمبنى، وأشار أحد أولياء الأمور إلى أنهم يخشون على أبنائهم من الاستمرار فى المدرسة وطلبوا بنقلهم إلى مدرسة أخرى لحين الانتهاء من تجديده أو ترميمها.

فيما قال على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، لـ " صحيفة الوسط"  ،أن المدرسة مكونة من جناحين ، وهيئة الأبنية التعليمة طالبت بإزالة أحد هذه الأجنحة ، وهو ما تم بالفعل وتم هدمه لمستوي سطح الارض، أما الجناح الثاني فأكد المهندس الاستشاري بأنه صالح للاستعمال ، وأشار إلى إمكانية عودة الطالبات إليه والعمل فيه ، وهو ما تم فتحة وإعادة تشغيله مع بداية الترم الثاني.

وأكد أن بعض الطالبات رفضن الدخول ، وذلك لوجود بعض المحرضين لهم لمصالح شخصية ، للمطالبة بالعودة للعمل كفترة ثانية مع مدرسة البنين كما كان ، إلا أن ذلك غير ضروري لصلاحية المبنى كما جاء فى التقرير لهيئة الأبنية التعليمية .

وأضاف بأنه يسعي أن يستفيد الطالب من يوم دراسي كامل بدل من العمل فترتين ،مؤكدا على عودة الطالبات إلى المدرسة والاستمرار فيها بدلا من إثارة القلق.

صور الطالبات خارج المدرسة
الطالبات خارج المدرسة
صورة مبني المدرسة

مبني المدرسة

صورة من المدرسة اثناء الازالة
 المدرسة اثناء الازالة
صورة من بعض الفواصل فى المبني بالمدرسة
 بعض الفواصل فى المبني بالمدرسة

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. طالبات بالدقهلية يرفضن دخول مدرسة خوفا من انهيار المبنى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع