هاني ضاحي: ترشحي لمنصب النقيب جاء بعد غياب دور المهندسين
هاني ضاحي: ترشحي لمنصب النقيب جاء بعد غياب دور المهندسين

هاني ضاحي: ترشحي لمنصب النقيب جاء بعد غياب دور المهندسين

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هاني ضاحي: ترشحي لمنصب النقيب جاء بعد غياب دور المهندسين .

صحيفة الوسط - انطلقت الأن، تجمعات المؤتمر الثاني لقائمة "مهندسون فى حب مصر"، مع مهندسي محافظة أسيوط، للإعلان عن ترشحهم لانتخابات النقابة العامة للمهندسين، وذلك برئاسة المهندس هانى ضاحى، وزير النقل الأسبق، والمرشح لمنصب النقيب العام لمهندسى مصر، وحضور مجموع من أعضاء القائمة.

ذكر ضاحي: "عندما عرض علىّ الترشح لمقعد النقيب العام بحثت مع زملاء مشهود لهم بالكفاءة والبعد عن المصالح الشخصية، حال نقابة المهندسين وجدنا أن الوعود لم تتحقق ومنها التحرك لتأهيل المهندسين الشباب لسوق الشغل، واستغلال أصول الشركات التابعة للنقابة".

وأضاف ضاحى قائلا: "غاب دور نقابة المهندسين المصرية خلال الفترة الماضية استشاري هندسي للمشروعات القومية، وهذا ليس تقليلا من جهد الزملاء الموجودين على رأس النقابة حاليا إنما هو رصد للواقع، وهو سبب قرار ترشحه على منصب النقيب".

يهدف المؤتمر لعرض برامج القائمة الانتخابية ورؤيتها للنهوض والارتقاء بمهنة الهندسة، وذلك قبل 20 يوما من إجراء انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين 2018، المزمع إجراؤها الجمعة 23 فبراير الجارى على مقاعد رؤساء النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس الفرعيات، وأعضاء الشُّعب، ممن مر على انتخابهم 4 سنوات، ومقعد النقيب العام والأعضاء المكملين.

برجاء اذا اعجبك خبر هاني ضاحي: ترشحي لمنصب النقيب جاء بعد غياب دور المهندسين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد