محافظ الجيزة: تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس وندوات للتوعية بالقضايا الراهنة
محافظ الجيزة: تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس وندوات للتوعية بالقضايا الراهنة

محافظ الجيزة: تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس وندوات للتوعية بالقضايا الراهنة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الجيزة: تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس وندوات للتوعية بالقضايا الراهنة .

صحيفة الوسط - ذكر محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي إن مديرية التربية والتعليم تبلغ من أعمال الصيانة البسيطة من دهانات وكهرباء، إلى جانب أعمال ونظافة داخل الفصول المدرسية وفي صحيفة الوسط المدارس، ورفع إشغالات الباعة الجائلين، استعدادا لبدء الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف المحافظ في تصريح الأن السبت أنه تم تكليف مديرية التربية والتعليم بتكثيف الأنشطة التربوية والإرشاد خلال الفترة الراهنة بحيث تضمن المفاهيم والقيم المصرية الأصيلة المستمدة من التعاليم الدينية الوسطية وذلك بالتنسيق مع مديرية الأوقاف، وإقامة ندوات داخل جميع المدارس لتوعية الطلاب بالقضايا والتحديات الراهنة والدعوة إلى الاصطفاف الوطني ومواجهة خطر الإرهاب وغرس قيم التسامح.

ومن جانبها، أوضحت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن المديرية تبلغ من إعداد الجداول المدرسية وتوزيع المهام والأدوار على المدرسين ومتابعة تَعَهّد المدارس بجداول الإشراف اليومي، مشيرة إلى أن الكتب المدرسية وصلت المدارس وقد تم التنبيه بالالتزام بالخريطة الزمنية للمناهج.

ويبدأ صباح الغد الأحد الفصل الدراسي الثاني، بجميع مدارس محافظة الجيزة، ويستمر حتى مايو القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الجيزة: تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس وندوات للتوعية بالقضايا الراهنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد