"المصريين الأحرار" يقيم حفله الخيري السنوى بالبحيرة
"المصريين الأحرار" يقيم حفله الخيري السنوى بالبحيرة

"المصريين الأحرار" يقيم حفله الخيري السنوى بالبحيرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "المصريين الأحرار" يقيم حفله الخيري السنوى بالبحيرة .

صحيفة الوسط - أقام حزب "المصريين الأحرار" فى مركز المحمودية بمحافظة البحيرة الحفل الخيري السنوي، الذي يقيمة المركز بالتنسيق مع مجموعة مهندسين المحمودية والتى تعد أكبر كيان شبابي مستقل بمركز المحمودية.

وذكر صلاح البنا أمين الحزب بالمحافظة فى بيان له، إن مدينة المحمودية تختار كل عام شعارا ولوجو يكون هو الراعي الرسمي لهذا الحفل الخيري السنوي الذي يحضره أضخم من ألف فرد، ويدل على الجهد المبذول من قبل هذا الراعي الرسمي من أجل إقامة هذا الحفل الذي يسعد أهالي وشباب مركز المحمودية كثيرا جدا، لافتا إلى أن قادة الحزب بذلوا مجهودا ضخما من أجل إقامة هذا الحفل الخيري السنوي وإسعاد أهالي المحمودية.

وخلال الاحتفال ألقى محمد جمال عبد الناصر أمين الحزب في المحمودية، كلمة نقل خلالها تحية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب للحضور الذين اثنوا علي الحزب وقادته، كذلك تحية صلاح البنا أمين الحزب في البحيرة.

ولفت عبد الناصر إلى رغبة مجموع كبير من الحضور في الانضمام لحزب المصريين الأحرار، الذي استطاع وفي وقت صغيرة أن يصل إلى الشارع وفي البيوت.

برجاء اذا اعجبك خبر "المصريين الأحرار" يقيم حفله الخيري السنوى بالبحيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد