«المرور»يؤكد أن حزب شهرية لتوعية السائقين على الطرق الرئيسية
«المرور»يؤكد أن حزب شهرية لتوعية السائقين على الطرق الرئيسية

«المرور»يؤكد أن حزب شهرية لتوعية السائقين على الطرق الرئيسية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المرور»يؤكد أن حزب شهرية لتوعية السائقين على الطرق الرئيسية .

صحيفة الوسط - أقرت الإدارة العامة للمرور إجراء حزب مكبرة في الأسبوع الأول من كل شهر على الطرق الرئيسية على مستوى الجمهورية، هدفها توعية قائدي السيارات بمسافات الأمان بين السيارة والأخرى، ونشر الثقافة المرورية بين السائقين وتعريفهم بأهم المشكلات التي تؤدي إلى حوادث الطرق؛ حفاظا على الأرواح.

وذكر مَبْعَث أمني بالإدارة العامة للمرور، إن الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بضرورة التصدي لحوادث الطرق وردع المشكلات التي تؤدي لتلك الحوادث ومحاولة الحد منها بأي طريقة ممكنة، مضيفا أن الحملات تأتي تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

وأضاف المصدر أن الحملات المرورية بدأت في الوقت الحالي وستستمر لمدة أسبوع بقيادة اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور، مشيرا إلى أن الخدمات الأمنية المكلفة على الطرق تمنح قائدي السيارات التوعية اللازمة حول ترك مسافة الأمان بين السيارات، وكيفية تحقيق السيولة المرورية وتوعية المواطنين، فضلا عن توزيع كتيبات التوعية المرورية على سائقي السيارات.

برجاء اذا اعجبك خبر «المرور»يؤكد أن حزب شهرية لتوعية السائقين على الطرق الرئيسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق