إحضار تاجري مخدرات وسلاح في حزب أمنية بقليوب
إحضار تاجري مخدرات وسلاح في حزب أمنية بقليوب

إحضار تاجري مخدرات وسلاح في حزب أمنية بقليوب

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار تاجري مخدرات وسلاح في حزب أمنية بقليوب .

صحيفة الوسط - ألقت مباحث القليوبية القبض على تاجري مخدرات وسلاح، وجارى القبض على متهم ثالث لقيامهما بالإتجار في الأسلحة النارية وترويج المخدرات في قليوب، وضبط بحوزة المتهمان 4 أسلحة نارية وكمية من الطلقات لأسلحة آلية وخرطوش و4 فرش حشيش وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة وتولت النيابة الأستجواب.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد كمال أبو العزم، رئيس مباحث مركز قليوب، تفيد بقيام 3 عاطلين بالإتجار في الأسلحة النارية والمخدرات.

تم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن فتم تَصْحِيح فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، وفي أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهمين وهم "محمد ج"،  وشهرته "كاوتش"، 32 سنة، عاطل والسابق اتهامه في قضية مخدرات وبحوزته 2 بندقية آلية، و4 خزان بداخلهم 54 طلقة فرد خرطوش، و24 طلقة من ذات العيار، و4 فرش حشيش و400 قرص مخدر "ترامادول"، ومبلغ باماكو 1300 جنيه، و"سيد ع"، وشهرته "ترليدة"، 35 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات سرقة، وسلاح ناري وبحوزته فرد خرطوش وكميه من الأقراص المخدرة ومبلغ باماكو بقصد الاتجار بينما فرا متهم ثالث يدعى "محمد ا"، هاربا وجارى القبض عليه.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار تاجري مخدرات وسلاح في حزب أمنية بقليوب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن