"مسافرون" تسْتَوْجَبَ بوضع طريقة قوية لتنشيط القطاع السياحي الروسية في مصر
"مسافرون" تسْتَوْجَبَ بوضع طريقة قوية لتنشيط القطاع السياحي الروسية في مصر

"مسافرون" تسْتَوْجَبَ بوضع طريقة قوية لتنشيط القطاع السياحي الروسية في مصر

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مسافرون" تسْتَوْجَبَ بوضع طريقة قوية لتنشيط القطاع السياحي الروسية في مصر .

صحيفة الوسط - طالب الدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي "مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء" بضرورة وضع طريقة قوية لتنشيط القطاع السياحي الروسية لمصر خلال الأيام المقبلة، وإعداد حملات تنشيطية في روسيا لجذب أكبر قدر من السياح الروس والتواصل مع منظمي الرحلات هناك.

وذكر رئيس الجمعية، في تصريحات صحفية الأن، انه من المنتظر خلال أيام رُجُوع رحلات الطيران المنتظم بين روسيا ومطار مصر، لافتًا إلى أن هذا سيكون ضربة البداية لعودة رحلات الشارتر للمدن السياحية.

وأشار رئيس الجمعية، أن روسيا لا تمانع في حضور أبنائها للمناطق السياحية في مصر، ولكن يتم التنقل إلى المدن السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة عبر النقل البري في أغلب الأحيان في الوقت الحالي، مبينًا أنه لذلك لابد من إجراء صيانة للطرق وتمهيدها بشكل جيد، وإعادة إحلال وتجديد وسائل النقل السياحية بما يتناسب وحجم القطاع السياحي الوافدة من روسيا إنشاء الله خلال فترة القادمة.

مؤكدا أننا نحتاج إلى توفير أسطول نقل سياحي قوي وعودة الذين خرجوا من الشغل في قطاع النقل السياحي منذ ثورة يناير حيث تَأَخَّر إجمالى مجموع الأتوبيسات والسيارات حاليا  إلى 2048 مركبة تقريبا بانخفاض 50 في المائة، مقارنة بعام 2011 حيث بلغ مجموع السيارات نحو 4200 سيارة. 

برجاء اذا اعجبك خبر "مسافرون" تسْتَوْجَبَ بوضع طريقة قوية لتنشيط القطاع السياحي الروسية في مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن