غدًا..703 ألف طالب وطالب ينتظمون في 2097 مدرسة بكفر الشيخ
غدًا..703 ألف طالب وطالب ينتظمون في 2097 مدرسة بكفر الشيخ

غدًا..703 ألف طالب وطالب ينتظمون في 2097 مدرسة بكفر الشيخ حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا..703 ألف طالب وطالب ينتظمون في 2097 مدرسة بكفر الشيخ .

صحيفة الوسط - كتب:وسام أمين

انطلق الأن السبت،بصورة رسمية الفصل الدراسي الثاني في مجموع من مدارس كفر الشيخ، وسط استعدادات مكثفة من مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،لتحقيق أعلي مدي الإنضباط ولتفعيل الأنشطة التربوية،وينتظم 703 ألف طالب وطالبة، في 2097 مدرسة ثانوية عامة، وفنية، وإعدادية، وابتدائية،موزعين علي 13 حكومة تعليمية، اعتباراً من الغد في بداية بدء الفصل الدراسي الثاني الذي يستمر حتي نهاية مايو القادم.

أثبت صلاح عثمان,وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الاستعداد للفصل الدراسي الثاني حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة من دهانات وكهرباء والتشديد علي النظافة العامة داخل الفصول ودورات المياه، مشيراً إلي أن هناك جولات ميدانية مستمرة لاكتشاف السلبيات والتأكد من اتمام التجهيزات وسد عجز المعلمين من خلال "الأتوبيس الطائر" والذي يضم العديد من القيادات التعليمية في مختلف التخصصات لمتابعة المدارس أول بأول.

وأضاف "عثمان" أن الكتب وصلت للمدارس وتم التنبيه علي الالتزام بالخريطة الزمنية للمناهج، والتأكيد علي وضع الغياب الإلكتروني، والتواصل والتنسيق مع مديرية الأمن لإعداد خطط تأمين المدارس والمنشآت التعليمية، والالتزام بتحية العلم المصري وترديد النشيد الوطني أثناء طابور صحيفة الوسط والتأكيد علي غرس قيم المواطنة. وروح الولاء والانتماء للوطن.

أشار أنه تم إعداد الجدول المدرسي لوضعها في مكان بارز،وتوزيع المهام والأدوار علي أعضاء هيئة التدريس بالمدارس ومتابعة تَعَهّد المدارس بجداول الإشراف اليومي وبصفة خاصة في فترة "بداية الأن الدراسي والفسحة وموعد انصراف الطلاب."

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا..703 ألف طالب وطالب ينتظمون في 2097 مدرسة بكفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي