تضامن البرلمان: نقبل غياب الوزراء ولكن لن نرفض عدم تنفيذ قانون ذوى الإعاقة
تضامن البرلمان: نقبل غياب الوزراء ولكن لن نرفض عدم تنفيذ قانون ذوى الإعاقة

تضامن البرلمان: نقبل غياب الوزراء ولكن لن نرفض عدم تنفيذ قانون ذوى الإعاقة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تضامن البرلمان: نقبل غياب الوزراء ولكن لن نرفض عدم تنفيذ قانون ذوى الإعاقة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت عبد الهادى القصبى، رئيس تضأمن النواب، على أن البرلمان لن يقبل بعدم تنفيذ مواد القانون الخاص بذوى الإعاقة من جانب الحكومة، متابعًا: "لن نقبل بعدم الالتزام الحكومى بتنفيذ مواد القانون ولكن نقبل بغياب بعض الوزراء عن الحضور الأن.

 

جاء ذلك فى حفل تجمعي اللجنة، بحضور ممثلى ذوى الاعاقة، ووزير شئون مجلس النواب والنقل والتعليم العالى، تعقيبا على اعتذار مجموع من الوزراء عن زِيارَة تلك الاحتفالية، مضيفا: "نقبل الاعتذار عن الحضور ولكن لن نقبل عن عدم التزامهم بتنفيذ مواد القانون".

 

و شدد القصبى، على هناك اتصالات مع غادة والى، وزيرة التضامن بخصوص اللائحة التنفيذية ومتوقع صدورها خلال وقت لا تتجاوز 6 أشهر، وفيما يتعلق بتسهيلات المدارس الخاصة ذكر: "فى حالة عدم الالتزام بتسهيلات القانون ومواده سيتم سحب التراخيص الخاص بهذه المدارس".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر تضامن البرلمان: نقبل غياب الوزراء ولكن لن نرفض عدم تنفيذ قانون ذوى الإعاقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع